العلاج

علاج ضعف الانتصاب في تايلاند

ضعف الانتصاب ، مشكلة حساسة يفضل معظم الرجال عادة عدم مناقشتها  مع أطباء محليين في المحيط القريب منهم، لدواعي الحرج والتوتر النفسي، وذلك على الرغم مما تسببه هذه الحالة من القلق الذي ينعكس على حياتهم بشكل عام ، الأمر الذي يجعل اللجوء إلى العلاج بالخارج، هو حل مثالي، خاصة إذا كان يوفر الفعالية المطلوبة، فإذا كنت أحد الذين يعانون من هذه المشكلة، فما عليك سوى القيام برحلة قصيرة إلى تايلاند، التي تسجل مراكزها الطبية ومستشفياتها نتائج مبهرة في علاج ضعف الانتصاب في تايلاند

في خصوصية تامة، ومع حجب جميع معلوماتك الشخصية إلا على الأطباء المشرفين على علاجك، بإمكانك الاطمئنان إلى التواصل مع شركة ” يا مرحبا ” ، والتي تساعدك على الوصول إلى أفضل المراكز الطبية المختصة في تايلاند لعلاج حالتك، مع ترتيب كافة الإجراءات المسبقة للعلاج، بما في ذلك عرض الفحوصات العامة الخاصة بك على الأطباء للحصول على تقييم الحالة.

أفضل مركز طبي في علاج ضعف الانتصاب في تايلاند

ضعف الانتصاب ( الضعف الجنسي ) أو العجز الجنسي هو عدم القدرة الكاملة على تحقيق الانتصاب، أو الحفاظ عليه، أو تحقيق النشوة الجنسية، أو القذف جيدًا وفي الوقت المناسب، أو الاستمتاع بالجنس.

ما الذي يسبب ضعف الانتصاب ؟

  • تقدم السن:  بالنسبة للرجال الأكبر سنًا ، يكون سبب الضعف الجنسي في الغالب فيزيولوجيًا ، أو يرتبط أساسًا بالعمر. لفهم هذا ، علينا أن نفهم كيف يحدث الانتصاب.
  • عندما يثار الرجل جنسيًا ، تنتقل رسالة من المخ إلى القضيب، يتم على إثرها إطلاق نواقل عصبية لإنتاج مادة كيميائية أخرى تسمى “فوسفات جوانوسين أحادية الفوسفات” (cGMP) ، والتي تسبب تمدد الشرايين في العضو ، وبالتالي السماح بتدفق دم إضافي، هذا يسبب الانتصاب، بينما قد يؤدي التورم في الجزء الداخلي أو قلب القضيب أيضًا إلى ضغط الأوردة على الجلد ،  وبالتالي يقيد تدفق الدم.
  • كما يؤدي ارتفاع ضغط الدم في كثير من الأحيان إلى تلف الشرايين التي توفر الدم للقضيب ، مما يجعل الانتصاب أكثر صعوبة، كما يمكن أن يتسبب تلف الأعصاب التي تنتج الناقلات العصبية في حدوث الضعف الجنسي ، وقد يحدث تلف الأعصاب.
  • وفقًا للإحصاءات ، فإن حوالي نصف الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 40 و 70 عامًا يعانون من الضعف الجنسي، حوالي 7 من كل 10 رجال في سن 70 وما فوق يعانون من الضعف الجنسي.
  • نمط الحياة: حيث وجد أن عدد الرجال الأصغر سنًا الذين يعانون من هذه الحالة يزداد أيضًا ، ويرجع  ذلك بشكل أساسي إلى الجانب النفسي، أو العادات السيئة  مثل شرب الكحول والسمنة وتعاطي المخدرات و الاكتئاب.
  • وتشمل الأسباب الأخرى للعجز الجنسي: مشاكل هرمونية، تعاطي بعض الأدوية والوصفات الطبية، تضخم غدة البروستاتا، مؤشر كتلة الجسم مرتفع أو منخفض جدًا، مشاكل الكلى.

علاج ضعف الانتصاب في تايلاند

ما هي علاجات ضعف الانتصاب في تايلاند

1ـ علاج ضعف الانتصاب بالبلازما PRP Therapy

  • تقدم المراكز الطبية في تايلاند مجموعة متنوعة من العلاجات والإجراءات العلاجية للمرضى الذين يعانون من الضعف الجنسي ولكن الأكثر شيوعًا هو PRP Therapy، في الأساس ، تم استخدام علاج PRP ( العلاج بالصفائح الدموية الغنية بالبلازما) لعلاج إصابات العضلات والأوتار والأربطة ، وقد وجد أنه علاجي للشفاء الجراحي أيضًا، مع مكونه الغني بعامل النمو والذي يتمتع بإمكانات كبيرة لإصلاح الأنسجة. أحيانا يتم الجمع بين العلاج PRP والعلاج الهرموني للمرضى الذين يعانون من نقص الهرمونات. يعد العلاج بالخلايا الجذعية خيارًا جيدًا للغاية بالنسبة للعملية ، حيث يجد الكثير من مرضانا نتائج مرضية للغاية.
  • بالنسبة للمرضى الأصغر سنًا ، والذين يكون السبب الرئيسي وراء الضعف الجنسي هو نمط الحياة ، فإننا نقدم الوخز بالإبر للمساعدة في التحكم في الرغبة في تناول الكحول والسجائر ، بالإضافة إلى علاج إزالة السموم لإزالة السموم المتراكمة في الجسم.

2ـ علاج ضعف الانتصاب في تايلاند بالموجات الصادمة shockwave

  • هذا النوع من العلاج هو حل ميسور التكلفة بدون أي آثار جانبية.
  • على عكس الأدوية ، يوفر العلاج بالموجات الصادمة نتائج تدوم على المدى الطويل لضعف الانتصاب وبالتالي أصبح الخيار الشائع لدى الرجال.
  • يعيد هذا العلاج الفسيولوجيا الطبيعية لمنطقة القضيب وبالتالي يحسن الوظيفة الجنسية بشكل كبير بما يقرب من حوالي 75٪.
  • هذه التقنية في علاج الانتصاب تحمل العديد من المزايا، فهي غير مؤلمة، لا تعمد على تناول دواء معين، تتم بدون تخدير، ليس لها أي آثار جانبية، تحقق الاستعادة الطبيعية لآلية الانتصاب، وهي معالجة فعالة للغاية، من خلال جلسات لمدة ساعة واحدة فقط.
  • ويتم علاج ضعف الانتصاب باستخدام الموجات الصادمة من خلال إعطاء الموجات الصوتية عالية التردد والمنخفضة الكثافة إلى المنطقة من قبل الطبيب، لتعمل على إصلاح الأوعية الدموية القديمة وتحفيز نمو الأوعية الجديدة.
  • تم تطوير هذه التقنية بالفعل لأمراض القلب وأثبتت أنها مفيدة للغاية في مرضى أمراض القلب الإقفارية.
  • لا يوجد وقت محدد لهذا العلاج ، ولكن في الغالب إذا كنت تقصد تايلاند لعلاج ضعف الانتصاب بالموجات الصادمة، فمن المستحسن أن تبقى لمدة يومين بعد العلاج لمناقشة أي مشاكل مع الطبيب.

تكلفة علاج الضعف الجنسي في تايلاند

تبدأ تكلفة علاج الضعف الجنسي في تايلاند باستخدام الموجات التصادمية في تايلاند من حوالي 225 دولارًا لكل جلسة ويستغرق العلاج عادة ست جلسات ،إذا قرر الطبيب أنك بحاجة إلى جلسات أقل فسيتم تعديل التكلفة وفقًا لذلك.

لمزيد من المعلومات حول علاج ضعف الانتصاب في تايلاند ، تواصل مع مجموعة من أكفأ الأطباء المختصين في تايلاند، من خلال شركة ” يا مرحبا” ، للحصول على معلومات الحجز وتفاصيل العلاجات المتاحة عبر الاتصال بنا علي هاتف رقم:

0066800456165

التحديث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية
يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا
إغلاق