العلاج

علاج الغرغينا في تايلند حجوزات مباشرة في افضل المستشفيات

في تايلند أصبح بإمكانك الآن العثور على علاجات متقدمة للغرغرينا بديلة لتلك الحلول الطبية التقليدية التي تقضي غالبًا ببتر العضو المصاب، حيث استطاعت المختبرات الطبية التايلندية تطوير نمط آمن من العلاج يقوم على استخدام الأكسجين عالي الضغط HBOT ، لإعادة الحياة إلى الأنسجة التالفة المسببة للغرغرينا  في جسم المريض، وإصلاحها أيضًا، يمكنك الآن الحصول علي علاج الغرغرينا في تايلند ، بمساعدة شركةيا مرحباأفضل منسق طبي في تايلند.

في شركةيا مرحبانعتبر حصولك على العلاج المناسب تمامًا لحالتك، هو الجزء الأكبر من التزامنا، الذي يبدأ من توصيل معلومات تاريخك المرضي وفحوصاتك الشاملة، إلى أفضل الأطباء والتشاور معهم حول أفضل العلاجات المتاحة، إلى تحديد المكان والزمان وتكلفة العلاج.

لكن ما الذي يميز شركة يا مرحبا للتنسيق الطبي عن غيرها ؟

  1. نحن نقدم خدمات مجانية حيث ان الدفع والتعاملات المادية مع المستشفي مباشرة
  2. نحن نوفر حجوزات فورية حيث نجنبكم الدخول في قوائم الانتظار
  3. نوفر افضل عروض حجز الفنادق والشقق الفندقية باسعار مميزة
  4. يتوفر لدينا مترجمين في حالة طلب العميل لذلك

أحدث تقنيات علاج الغرغرينة في تايلند

العلاج بالأكسجين عالي الضغط ، أو HBOT ، هو نوع من العلاج يستخدم لتسريع الشفاء من التسمم بغاز أول أكسيد الكربون ، والغرغرينا ، والجروح العنيدة ، والالتهابات، وهي جميعها حالات ناتجة عن نقص إمدادات الأكسجين للأنسجة.

في هذا العلاج يتم  إدخال المريض غرفة خاصة لتنفس الأكسجين النقي في مستويات ضغط أعلى من المتوسط بنسبة 1.5 إلى 3 مرات، والهدف هو ملء الدم بما يكفي من الأوكسجين لإصلاح الأنسجة واستعادة وظائف الجسم الطبيعية.

العلاج بالأكسجين عال الضغط لا يقتصر فقط على علاج الغرغرينا، ولكن له مجالات علاج واسعة حقق فيها نتائج رائعة، منها على سبيل المثال: التسمم بأول أكسيد الكربون، وتسمم السيانيد، والغرغرينا الغازية (أحد أشكال الغرغرينا التي يتجمع فيها الغاز في الأنسجة)، ومرض الاكتئاب.

خدمات مهمة نقدمها في شركة يا مرحبا:

علاج الغرغرينا في تايلند

كيف يتم علاج الغرغرينة بالأكسجين في تايلند

  • تتسبب الجروح في تلف الأوعية الدموية بالجسم ، وهو ما يترتب عليه إطلاق الأوعية الدموية للسوائل التي تتسرب إلى الأنسجة وتسبب التورم، هذا التورم يحرم الخلايا المتضررة من الأكسجين ، ويبدأ النسيج في الموت، فيما يعرف بالغرغرينة.
  • تعمل تقنية العلاج بالأكسجين عالي الضغط HBOT على علاج الغرينة من خلال التئام الجروح، وذلك بجلب بلازما غنية بالأكسجين إلى الأنسجة المتعطشة للأوكسجين.
  • كما يقلل العلاج بالأكسجين HBOT من التورم أثناء إغراق الأنسجة بالأكسجين، حيث يزيد الضغط المرتفع في الحجرة من كمية الأكسجين في الدم.
  • علاج الغرغرينا بهذه الطريقة يقي من الإصابة بتلف الأنسجة الوخيمة الذي يحدث عندما يعود الدم إلى الأنسجة بعد حرمانه من الأكسجين.
  • العلاج بضغط الأكسجين العالي يساعد على منع عمل البكتيريا الضارة ويقوي جهاز المناعة في الجسم، حيث يعمل على تعطيل السموم من بعض البكتيريا، كما أنه يزيد من تركيز الأوكسجين في الأنسجة، مما يعزز مقاومة الجسم للعدوى، بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا العلاج يحسن قدرة خلايا الدم البيضاء على إيجاد وتدمير الفيروسات والبكتريا.
  • العلاج بالأكسجين عالي الضغط HBOT يشجع على تشكيل الكولاجين الجديد (النسيج الضام) وخلايا الجلد الجديدة، عن طريق تشجيع تكوين الأوعية الدموية الجديدة، كما أنه يحفز الخلايا لإنتاج بعض المواد ، مثل عامل نمو بطانة الأوعية الدموية.

أفضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في تايلند

  • تقدم عدد من المستشفيات في تايلند غرف أكسجين عالية الضغط، مجهزة لحصول المرضى على جلسات لعلاج الغرغرينا، قد تستمر الجلسة الواحدة حتى ساعتين.
  • يستخدم العلاج بالأكسجين عالي الضغط نوعين من الغرف:
  • غرفة فردية (مونوبلاس): و هي غرفة مصممة لشخص واحد، إنه اسطوانة بلاستيكية طويلة تشبه آلة الأشعة بالرنين المغناطيسي، يدخل المريض إلى الغرفة، ثم يتم ضغط الأكسجين ببطء لتمتلئ بالأكسجين 100 ٪.
  • غرفة متعددة: وهي غرفة تناسب شخصين أو أكثر في وقت واحد، العلاج هو نفسه إلى حد كبير، الفرق هو أن المرضى يتنفسون الأكسجين النقي من خلال الأقنعة أو الأغطية.
  • قبل العلاج يحرص مقدم الرعاية الصحية على وصف مراحل العلاج بالأكسجين عالي الضغط ونسبة نجاحه للمريض ، كما يمكن إطلاع المريض على مراجعات لمرضى سابقين لديهم نفس المرض، قد تلقوا العلاج بهذه التقنية.
  • عند الدخول إلى غرفة الأكسجين، سوف يشعر المريض بشيء من التوتر في الأذن، وهو شعور طبيعي أثناء رفع الضغط ، مثلما يحدث عندما تكون في طائرة أو فوق جبل عالٍ، ولكن يمكن التغلب على هذا الشعور ببساطة من خلال البلع البسيط أو مضغ العلكة والذي يحافظ على مستويات السمع العادية.
  • يحمل دم المريض الأكسجين الإضافي إلى جميع أنحاء الجسم ، مما يضخ الأنسجة المصابة التي تحتاج إلى مزيد من الأكسجين حتى يتمكن من بدء الشفاء، عند اكتمال الجلسة ، قد يشعر المريض بالدوار، وتشمل الآثار الجانبية التعب والصداع.
  • قد تكون يحتاج المريض للحصول على عدة جلسات حسب كل حالة وما يقرره الأطباء بشأنها.

تكلفة علاج الغرغرينا في تايلند

إذا أردت أن تعرف المزيد عن علاج الغرغرينا في تايلند، فيما يتعلق بتقنيات العلاج ونسبة النجاح، وتكلفة العلاج والفترة التي سيكون عليك قضاءها هناك، وأفضل المستشفيات التي يمكن أن تتلقى في علاجات مضمونة، يمكنك التواصل مع شركة يا مرحبا أفضل منسق طبي في تايلند علي هاتف الشركة رقم:

0066800456165

التحديث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية
يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب

حيث سوف يلزم إمدادنا بالفحوصات والتحاليل والأشعة الخاصة بك، لنستطيع عرضها على الأطباء المختصين في تايلند ، للتحقق من العلاجات المناسبة لحالتك، حيث أن بعض علاجات الغرغرينا مثل العلاج بالأكسجين عالي الضغط قد لا يكون مناسب للجميع، حيث لا ينبغي أن يستخدم من قبل الأشخاص الذين أجريت لهم جراحة أذن حديثة أو صدمة الأذن ، أو نزلات البرد أو الحمى ، أو أنواع معينة من أمراض الرئة.

كما تعمل شركة يا مرحبا  على تزويدك بالمعلومات الخاصة بالفترة التي من المحتمل أن يستغرقها العلاج، وبالتالي تقرير التكلفة المطلوبة لعلاجك، كما تقدم لك أفضل التوصيات حول الأماكن المناسبة للإقامة في تايلند مع الوضع فيلا الاعتبار قربها من المكان الذي يجرى في العلاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا
إغلاق