العلاج

عملية ربط المعدة في تايلاند

يلجأ العديد الي عملية ربط المعدة في تايلاند حي انها أحد أكثر علاجات البدانة الأكثر شعبية وفعالية، من بين الخيارات المتاحة من نوعها والتي قد تتضمن عمليات تجاوز المعدة وتكميم المعدة وبالون المعدة، وتضمن المرافق الصحية الفاخرة والخبرات المهنية عالية الجودة في تايلند تقديم هذا النوع من العمليات بنتائج مثالية وبدرجة أمان عالية.

عملية ربط المعدة في تايلاند

في شركة يا مرحبا نهدف إلى حصولك على رعاية طبية مخصصة في تايلند، في المكان الأفضل وبأقل تكلفة ممكنة، من خلال شبكة كبيرة من المستشفيات والمراكز  الصحية المعتمدة، في أنحاء تايلند، مع تنسيق طبي كامل مع الأطباء المختصين، و تسهيلات في الحجز والإقامة، اتصل بنا وتحدث عن نوع الخدمة الطبية التي تحتاج إليها، واحصل على المشورة والدعم والتوجيه السليم من فريق طبي متفوق.

جميع الخدمات التي نقدمها في شركة يا مرحبا مجانية وتشمل:

  • حجوزات سريعة في افضل مستشفيات تايلند 
  • نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الاحتياج اليهم
  • التعاملات المادية تكون مع المستشفي مباشرة 
  • نوفر سيارات للتنقل من المطار الي الفندق ومن الفندق الي المستشفي
  • نوفر عروض حجز الفنادق والشقق الفندقية

كما نوفر خدمات مميزة في شركة يا مرحبا مثل اضغط علي احد هذة الخدمات:

  1. جراحة تكبير المؤخرة في تايلند
  2. جراحة التجميل في تايلاند بافضل المستشفيات
  3. العلاج في تايلند

ما تحتاج إلى معرفته حول عملية ربط المعدة في تايلاند

  • ربط المعدة المعدة هي نوع من جراحة فقدان الوزن التي تؤدي إلى انخفاض ما يصل إلى 50 إلى 60 في المائة من وزن الجسم، ومع ذلك ، قد يختلف مقدار فقدان الوزن من مريض لآخر.
  • يتم إجراء هذه الجراحة بمساعدة أداة خاصة تسمى بالمنظار، وهي عبارة عن جراحة قليلة التوغل يقوم فيها الجراحون بإنشاء شقوق صغيرة في الجزء العلوي من البطن لوضع شريط قابل للتعديل في الجزء العلوي من المعدة.
  • يتحكم هذا النطاق في كمية الطعام التي تدخل الجزء السفلي من المعدة في المرة الواحدة، يمكن التحكم بحجم المعدة من الخارج وفقًا لنتائج فقدان الوزن المرغوبة.
  • يتم إجراء ربط المعدة في تايلاند في جميع المستشفيات الرئيسية التي تقوم بإجراء جراحات لعلاج البدانة، وذلك من قبل فريق من الجراحين ذوي الخبرة والمهارة الذين يتمتعون بالخبرة وتم تدريبهم من بعض المؤسسات الطبية المرموقة في العالم.
  • علاوة على ذلك ، تفتخر الدولة بمستشفياتها الحديثة التي تقدم خدمات على مستوى عالمي لمرضاها.
  • تضمن عملية ربط المعدة إعادة تشكيل حجم المعدة، أو تصغير الحيز الداخلي لها، بما يضمن الحد من رغبة المريض في تناول الطعام، و الشعور السريع بالشبع، مما ينتج عنه السيطرة على مشكلة الوزن الزائد، وهو ما يسهم أيضًا في تخفيف المشاكل المرتبطة بالزيادة في الوزن، مثل الربو وارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري ومشاكل القلب العامة.
  • يتم إجراء معظم عمليات ربط المعدة عبر ثقب صغير تحت التخدير العام ، لذلك فإن مكان الجرح يكون صغير للغاية، وهذا يجعل وقت الشفاء أقصر، معظم الحالات تبقى في المستشفى ، من يومين إلى 3 أيام ، ويعودون إلى الأنشطة العادية في 3 إلى 5 أسابيع.
  • معدل نجاح عملية ربط المعدة مرتفع للغاية، ومن الشائع فقدان الوزن بسرعة كبيرة خلال السنة الأولى بعد الجراحة، وسيوصي اختصاصي التغذية بتغييرات في نظامك الغذائي وأنماط الأكل لتحقيق أفضل النتائج، و يفقد معظم الناس ما لا يقل عن 50-60 ٪ من وزنهم الزائد.
  • تتضمن تقييمات المرض للعملية غالبا شعور بتحسن المظهر العام وزيادة الثقة بالنفس، واعتدال الحالة النفسية لديهم نتيجة ذلك.
  • تعديل السلوك الغذائي للمريض أمر ضروري، الالتزام بالتدريب المنتظم وإتباع نهج منظم تجاه النظام الغذائي أمر حيوي لنجاح العلاج.
  • سوف يشمل التحضير عدة اختبارات ومشاورات مع الخبراء لتحديد أي إجراء للعملية هو الأنسب.
  • تستغرق عملية ربط المعدة حوالي ساعة ويتم خروج معظم المرضى من المستشفى في نفس اليوم.

عملية ربط المعدة في تايلاند

الخيارات الجراحية لعلاج السمنة في تايلند

عملية تجاوز المعدة

تنقسم المعدة إلى قسمين. الحقيبة الصغيرة العليا وكيس الفضلات السفلي الكبير، ومن خلال العملية يتم إعادة تحويل مجرى الأمعاء الدقيقة ، وتجاوز الحقيبة الكبيرة وبالتالي تقليل حجم المعدة بشكل ملحوظ.

2ـ تكميم المعدة

في هذه العملية يتم تخفيض المعدة إلى حوالي 15 ٪ من حجمها الأصلي عن طريق إزالة جزء كبير منها جراحيًا ، فيصبح شكلها يشبه الكم أو  الأنبوب، هذه العملية لا يمكن تعديلها فيما بعد.

3ـ بالون المعدة

وهنا يتم إدخال جهاز قابل للنفخ مؤقتًا إلى المعدة من خلال المنظار الداخلي، هذا البالون يعوق منطقة كبيرة من المعدة ، مما يقلل من كمية الطعام التي يمكن أن تحتويها في أي وقت.

مميزات عملية ربط المعدة في تايلند

  • يفكر معظم الناس في تايلند بشكل أساسي، عندما يتطلعون إلى إجراء جراحة ربط المعدة، بالنظر للتكلفة التي يمكن توفيرها بنسبة لا يقل عن 50٪، مقارنة، بالدول ألأخرى، ويعد هذا توفيرًا كبيرًا ويستحق بالتأكيد النظر فيه.
  • من المؤكد أن تايلاند وجهة سياحية مفضلة، إنها واحدة من البلاد الرائدة في السياحة الطبية الحديثة ولديها مرافق حديثة مجهزة تجهيزًا جيدًا ، حيث تقم للمرضى كفاءة ورفاهية غالبًا ما تكون مفقودة من مزودي الرعاية الصحية في موطنهم الأصلي، لا يتم خفض الجودة  لتقديم خدمات أقل تكلفة في تايلاند – السبب الوحيد للتكاليف المنخفضة هو أن تكاليف المعيشة أقل.
  • كما يمكنك أن تتوقع الالتزام بالمعايير الدولية بشأن النظافة والسلامة والأطباء ذوي الخبرة الكبيرة الذين تلقوا تدريبهم بالخارج ، والذين  يكونوا في الغالب أعضاء في المنظمات المهنية الدولية ، بما في ذلك الاتحاد الدولي لجراحة السمنة.

تعرف على المزيد حول الجراحين والعيادات التايلندية الخاضعة لمعايير الجودة في جراحات السمنة وعملية ربط المعدة، إذا كنت ترغب في حجز موعد ، أو إيصال فحوصاتك الطبية إلى الأطباء المختصين في تايلند، تحدث إلى فريق خدمة العملاء لدينا في شركة يا مرحبا ، مع العلم بأن التكلفة الإجمالية لعملية ربط المعدة في تايلاند قد تعتمد على المدة الإجمالية للإقامة في المستشفى ، ورسوم الجراح ، ورسوم المستشفى يمكنك التواصل معنا عبر هاتف الشركة في تايلند رقم:

0066800456165

التحديث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية
يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق