مستشفيات

العلاج في مستشفى بانكوك أو المستشفى الملكي في تايلند

العلاج في مستشفى بانكوك أو المستشفى الملكي في تايلند Bangkok Hospital ، هو جزء من شبكة المستشفيات الأكثر تميزًا في جميع أنحاء تايلاند، منذ نشأتها وإلى الآن، تُصنف مستشفى بانكوك كأحد أهم المرافق الطبية في العاصمة التايلاندية، محليًا ودوليًا، وهو ما يفسر تخصصها في السياحة الطبية على نطاق واسع ، حيث تعتبر مستشفى بانكوك رائدة في مجال التكنولوجيا والمعدات الحديثة، يحظى هذا المستشفى بشعبية وشهرة حيث تلقى إذنًا من العائلة المالكة لعرض شعار جارودا.

في شركة ” يا مرحبا ” فريق من الأطباء والإداريين ، مؤهل بكفاءة لاستيعاب احتياجاتك في الحصول على علاجات طبية رفيعة المستوى، حيث نصلك بأفضل الجهات الطبية المعتمدة التي يمكنها تزويدك بخدمات فاخرة ومضمونة النتائج، فضلا عن سرعة الحجز، دون الخضوع لجدولة المواعيد، اتصل الآن لطرح جميع تساؤلاتك، والاستفادة من مزايا خدمة العملاء المتجاوبة لدينا.

مستشفى بانكوك ، المستشفى الملكي

  • أنشئ مستشفى بانكوك عام 1972 ، وهو مرفق متعدد التخصصات معتمد من قبل اللجنة المشتركة الدولية في قلب بانكوك ، تايلاند.
  • مرافق المستشفى مهنية من الدرجة الأولى وخبرتها الرائدة والتطورات في التكنولوجيا الطبية تجعلها واحدة من الشركات الرائدة في مجال الرعاية الطبية الخاصة في تايلاند.
  • تمت مكافأة التركيز المستمر على جودة الخدمة ورضا المرضى في مستشفى بانكوك، من خلال شهادات اعتماد من المجالس الطبية الأمريكية والأوروبية والأسترالية واليابانية ، ومن خلال الشهادة القياسية ISO 1900-2000 من وزارة الصحة في تايلاند.
  • يعتمد مستشفى بانكوك على مجموعة من الأطباء المعتمدين عالميًا لتوفير أعلى مستوى من الرعاية الطبية للمرضى.
  • مستشفى بانكوك للقلب ومركز الأعصاب ومستشفى السرطان تعتبر من أكثر مراكز العلاج المتخصص شهرة في تايلاند وخارجها.
  • جميع المراكز المتخصصة مجهزة بأحدث التقنيات الطبية ، حيث تتركز سياسة المستشفى على خلق أجواء مريحة للمرضى متعددي الثقافات ، الذين ينتمون إلى أكثر من 140 دولة مختلفة، حتى أن هناك فريقًا دوليًا مخصصًا للتعامل مع المرضى من هذه الفئة.
  • يضم مستشفى بانكوك أكثر من 650 طبيب و 700 ممرض ، وفرق مختلفة من المتخصصين.
  • يقع المستشفى في 2 Soi Soonvijai 7، New Phetchaburi Road، Bangkapi، Huai Khwang، Bangkok ، في منشأة مكونة من أربعة مباني تضم مستشفى بانكوك ومستشفى بانكوك للقلب ومستشفى بانكوك الدولي ومستشفى واتاناسوث للسرطان، كما توفر المباني الأصغر خدمات طب الأسنان والتأهيل البدني الممتازة.

مستشفي بانكوك

مزايا مستشفى بانكوك الدولي

  • يعتمد أطباء مستشفى بانكوك الدولي المشهور عالميًا على أحدث التقنيات ، بينما يوفر طاقم التمريض الممتاز للمرضى أعلى مستوى من الرعاية الطبية، من خلال التدريب والخبرة الخارجية ، يضمن موظفوها تلبية جميع احتياجاتك.
  • يضم المرفق الحديث العديد من المراكز المتخصصة ، بما في ذلك الأورام وأمراض القلب وجراحة العظام والأشعة والغدد الصماء وأمراض النساء والمسالك البولية والجراحة التجميلية وجراحة العيون وإجراءات الأذن والأنف والحنجرة.
  • بالنسبة إلى مرضاها الدوليين ، توفر مستشفى بانكوك فريقًا واسعًا من المترجمين الذين يمكنهم المساعدة في الترجمة إلى 30 لغة بالإضافة إلى النقل البري من وإلى المستشفى.
  • تم اعتماد كل من مستشفى بانكوك ومراكز بانكوك لمستشفيات الأسنان مع اللجنة المشتركة الدولية المشهورة (JCI) حتى تعرف أن الخدمات تلبي المعايير العالمية العالية للرعاية الطبية والتميز.

أهم خيارات العلاج في مستشفى بانكوك

في حين أن المستشفى يقدم جميع أنواع المرافق الطبية والجراحات والعلاجات ، فإنه يضم أيضًا مركز بانكوك لجراحة التجميل، ويقدم مجموعة من الإجراءات ، بما في ذلك

  • الليزك وجراحات العيون الأخرى.
  • جراحات الثدي من جميع الأنواع (تكبير ، تخفيض ، رفع).
  • شفط الدهون وتحديد الجسم ، شد البطن ، شد الوجه ، رفع الرقبة.
  • عملية تجميل الأنف (جراحة الأنف).
  • تجميل الجفن (تصحيح الجفن وإصلاحه).

شهرتها الواسعة، ونتائجها الممتازة على مدار تاريخها، جعلت منها مقصدًا موثوقًا به من قبل المرضى من جميع أنحاء العالم، حيث توفر مستشفى بانكوك مجموعة واسعة من التخصصات الطبية التي تشمل، جراحات العظام عالية الدقة، وأمراض القلب وأمراض المسالك البولية، وأمراض النساء، إلى جانب الاهتمام بتقديم مجموعة من العلاجات المتطورة مضمونة النتائج، وتوفير الرعاية الطبية الفاخرة، بما في ذلك الإقامة المريحة، والغرف المجهزة للمرضى، والمرافقين.

كما تُعرف المستشفى باهتمامها البالغ بجودة التواصل بين فري ق الأطباء والمرضى، فتوفر فريق متخصص للترجمة الفورية، وترجمة التقارير الطبية ونتائج الفحوص، بهدف الوصول إلى أفضل تشخيص للحالة، والحفاظ على الحالة النفسية للمرضى والراحة اللازمة لاكتمال العلاج.

لمعرفة المزيد حول الخدمات والإجراءات في مستشفى بانكوك ، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء في شركة ” يا مرحبا ” .

المستشفي الملكي في تايلند

اسعار العلاج في مستشفى بانكوك

  • في كثير من الأحيان يتم تقديم هذه العمليات الجراحية بأسعار مخفضة كجزء من حزمة، تتطلب العديد من العمليات الجراحية المعقدة إقامة ليلة واحدة في المستشفى ، بينما يتم إجراء العمليات الجراحية في العيادات الخارجية.
  • يوجد بالمستشفى أكثر من 800 طبيب ، بما في ذلك جراحي التجميل الذين يعتنون بإجراءات التجميل والجراحات الترميمية التي تعمل هناك إلى جانب طاقم متخصص من الممرضات، جميع الأطباء مؤهلين تأهيلا جيدا وذوي الخبرة في مجالاتهم ويتحدثون التايلندية والإنجليزية.
  • يأتي السائحون الطبيون من جميع أنحاء العالم إلى مستشفى بانكوك بفضل المعايير الدولية والمرافق الطبية الممتازة ، فضلاً عن جودة الرعاية الجيدة بأسعار معقولة.
  • مستشفى بانكوك الملكي مملوك لنفس الأشخاص الذين يمتلكون مستشفى Bumrungrad ، كما أنه مرفق عالمي المستوى مع تكاليف منخفضة، و وفقا للمعايير التايلاندية، فإن مستشفى بانكوك لا تزال أرخص بكثير من مستشفيات الولايات المتحدة.

تتميز خدمة العملاء في شركةيا مرحبابالتجاوب السريع، مع اتصالاتكم، مع امتلاك كفاءة توجيه العميل لخيارات الخدمة الأفضل على نحو مخصص، وبشكل يفوق توقعك، فيما يتعلق بالسرعة والراحة يمكنكم التواصل معنا عبر التواصل معنا عبر الواتس آب او الاتصال بفرعنا في تايلند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي رقم:

0066843493566

التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية
يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب

شركة يا مرحبا توفر خدمات:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button
× واتس آب
إغلاق