التجميل

عمليات تصغير الأذن في تايلند 2019

تعد جراحة تصغير الأذن في تايلند واحدة من أكثر جراحات التجميل شيوعًا لكل من الأطفال والبالغين، والتي تندرج في إطار ما يُعرف بجراحات تصحيح الأذن Pinnaplasty أو Otoplasty، والتي تضم عدد من العلاجات الأخرى لتصحيح مشكلات تشوه الأذن المختلفة، مثل الحجم المفرط لغضروف الأذن أو “الآذان المتدلية” أو تشوه شحمة الأذن أو الآذان التي تفتقر إلى التجاعيد الطبيعية

تصغير الأذن في تايلند

في تايلند طور الأطباء تقنيات آمنة حتى لجراحات زرع الأذن الصناعية، للمرضى الذين فقدوا جزءًا أو كل آذانهم بسبب عيوب خلقية أو إصابة مؤلمة أو تعديلات جذرية في الجسم مثل عدم تناسب قياس الأذن مع الوجه حيث تتوفر العديد من انواع جراحة تصغير الأذن تايلند او ما يسمي جراحة تجميل الأذن في تايلند

مع رؤيتنا المتخصصة في شركة يا مرحبا، سوف تخطو دائمًا إلى الأمام، هدفنا تحويل حلمك إلى حقيقة، فنختار من أجلك أفضل جراحي التجميل، ونعزز اختيارك لأفضل مراكز العلاج، ونراجع تصنيفها، و مستوى معداتها الطبية، والتحقق من  معايير سلامة المرضى بها، تعد السياحة العلاجية مع شركة يا مرحبا ، أفضل تجربة للعميل بدءًا من الترتيبات قبل السفر، والحجز بدون قوائم انتظار والاستقبال في المطار، إلى متابعة ما بعد العملية، و تقييمك للتجربة.

يمكنكم الاتصال بفرعنا في تايلند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي رقم:

0066843493566

التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية
يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب

شركة يا مرحبا مركز التنسيق الطبي الافضل في تايلند توفر ايضا خدمات:

  1. جراحة التجميل في تايلاند
  2. أفضل مستشفى في تايلند
  3. علاج القدم السكري في تايلاند
  4. العلاج في مستشفى بيافيت في تايلند
  5. العلاج في مستشفى ويشتاني في تايلند
  6. العلاج في مستشفى يانهي الدولي

كيفية التحضير لعملية تصغير الأذن في تايلند

بالنسبة لكثير من الناس، قد يسبب كبر حجم الأذنين بعض الإحراج، والتعرض للمضايقات والمواقف الاجتماعية غير الملائمة في المدرسة أو العمل، الأمر الذي يؤثر على ثقتهم بأنفسهم، بينما تساعد عملية تجميل الأذن Otoplasty في تحسين نظرة الناس لهم وتعزيز مستويات ثقتهم.

و تصغير Ear Pinning الأذن هو إجراء جراحي يعيد الآذان البارزة في وضع أقرب إلى الرأس، وهي عملية يمكن إجراؤها على طفل في عمر لا يتجاوز أربع سنوات، حيث تتشكل الآذان تمامًا في هذا العصر، يمكن أيضًا إجراء الجراحة على البالغين دون أي مخاطر إضافية، ويتم تحضير المريض قبل العملية وفقًا لما يلي:

  • قبل إجراء الجراحة التصحيحية لتصغير الأذن، سوف تحتاج أذنيك إلى تقييم يشمل التحقق من غضاريف الأذن المفرطة في الحجم أو الضعيفة أو المشوهة، وما إذا كانت هناك تشوهات في الأنسجة الرخوة في الجلد والدهون.
  • تختلف التقنيات المستخدمة في الجراحة بين جراحي التجميل ، وتعتمد أيضًا على التركيب البدني للمريض وتوقعات النتائج المرجوة، بعض العوامل التي قد تؤثر على اختيار نوع التقنية المستخدمة لتصغير الأذن تشمل: التشريح العام لأذنيك، الجلد الزائد في المناطق المحيطة للأذن وحولها، حجم غضروف الأذن ومدى وصوله ، أو حتى مستويات التشوهات في أجزاء أخرى من الأذنين.
  • ينصح الجراحون المرضى بالقيام بما يلي قبل إجراء عملية تثبيت الأذن لتجنب حدوث نزيف ما بعد العملية أو أي مضاعفات:
  • إبلاغ الجراح إذا كان المريض يعاني من أي نوع من الحساسية، مع تقديم تقرير عن حالته الطبية بشكل عام، وأي دواء يتناوله حاليًا (كل من الوصفة الطبية وغير الطبية).
  • تجنب استخدام الأسبرين والأدوية المخففة للدم مثل البروفين لمدة أسبوعين للقضاء على فرصة حدوث نزيف ما بعد العملية.
  • تجنب التدخين لمدة أسبوعين قبل الجراحة لأن ذلك قد يؤثر على رد فعل المريض على المخدر ويطيل عملية الشفاء.
  • على المريض أن يخبر الجراح إذا كان يعاني من ارتفاع ضغط الدم.
  • إذا كانت الجراحة مخصصة لطفلك، فعليك الاستماع بعناية لرغباتهم ومشاعره، يجب ألا تصر على الجراحة حتى يقرر بنفسه بأنه يرغب في إجراء تغيير، سيضمن ذلك حصولهم على راحة أكبر في إجراء العمليات الجراحية وسعادة أكبر بالنتائج التي تحققت.

تصغير الأذن في تايلند

كيف تتم جراحة تصغير الأذن في تايلند

  • يقوم جراح التجميل أولاً بعمل شق دقيق في مكان غير ظاهر في غضروف الأذن بعناية، بمجرد إجراء الشق، يبدأ الجراحون في نحت وتشكيل غضروف الأذن المكشوف ومحاولة (تثبيت) أو إعادة وضعه بالقرب من الرأس للحصول على مظهر أكثر طبيعية.
  • قد يستخدم الجراحون أيضًا غرزًا دائمة غير قابلة للإزالة من أجل مساعدة غضروف الأذن في الحفاظ على موضعه، قد يقوم الجراحون في بعض الحالات بإزالة الغضاريف المفرطة للأذن لتعزيز المظهر العام للأذنين.
  • وقد يتم تصغير الأذن من خلال تقنية شائعة أخرى، تتم عن طريق إزالة بعض الجلد الموجود على غضروف الأذن أولاً ثم طيها بعناية، حيث لا تتم إزالة الغضاريف، بدلاً من ذلك ، يستخدم الأطباء غرزًا دائمًا غير قابل للإزالة لمساعدة غضروف الأذن في الحفاظ على موضعه، بينما سيتم إما إزالة الغرز القابلة للذوبان يدويًا أو تذويبها تلقائيًا في غضون ستة إلى سبعة أيام بعد الجراحة.
  • بالنسبة للحالات التي تتطلب جراحة كاملة لإعادة بناء الأذن أو microtia الخلقية (غياب الأذن)، عادة ما تبدأ التقنيات الشائعة في تطوير الإطار الخارجي للأذنين من ضلوع المريض، ثم رفع الجزء الخلفي من الأذن بعناية، وأخيراً وضع ترقيع لتغطية الإطار، ثم يتم حفر قنوات الأذن بعناية ويتم تدوير الفصوص، قد تضطر بعض الآذان التي تتشوه إما بسبب صدمة خطيرة مثل الحروق وما إلى ذلك إلى الخضوع لمستويات قليلة من عملية تطعيم الجلد على نطاق أوسع بكثير لإنشاء أذن تبدو طبيعية.
  • مدة الجراحة: تتراوح عادة ما بين 1: 2 ساعة.

أسعار جراحة تصغير الأذن في تايلاند

تقدم عيادات التجميل في تايلند جراحات الأذن عالية الجودة ولكن غير مكلفة في كل من بانكوك أو فوكيت، حيث تتراوح أسعار جراحة تجميل الأذن حسب حجم العمل التصحيحي اللازم ، لكن التكلفة تبدأ في المتوسط ​​من حوالي 690 دولارًا لكل أذن.

فترة الشفاء

  • يوصي جراحو الأذن عادة بإقامة لمدة 5-7 ليالٍ بعد إجراء عملية Otoplasty في تايلاند، يجب أن يسمح هذا الوقت بالشفاء والرعاية المناسبين والمتابعة بعد العلاج.
  • في غضون بضعة أيام تتم إزالة الضمادات، للشفاء السريع قد يطلب من المرضى ارتداء ضمادة رأس خفيفة لعدة أسابيع.
  • بما أن الشقوق تصنع في الجزء الخلفي من الأذنين ، فإنه يجب إخفاء الندوب الخافتة في التجاعيد.
  • يعتمد القرار المتعلق بموعد العودة إلى العمل والأنشطة الطبيعية على مدى سرعة شفاء المريض وكيف يشعر.

أفضل مستشفى لجراحة تصغير الأذن

تلتزم شركة يا مرحبا بضمان جودة الخدمة التي يحصل عليها عملائها، من خلال التعاقد مع أفضل الجهات الطبية المعتمدة المتخصصة في اجراء جراحة تصغير الأذن في تايلند ، والتحقق من كل التفاصيل المرتبطة برحلة العلاج، بما في ذلك مستوى الأطباء والمرافق الصحية.

1ـ مستشفى سيكارين Sikarin ـ بانكوك، تايلند

  • مستشفى سيكارين، أنشئ في عام 1993 ، تقدر جيدًا قيمة اكتساب ثقة المرضى وتعرف كيف تحفاظ عليها، من خلال النزاهة والكفاءة المهنية.
  • تقدم المستشفى مجموعة واسعة من عمليات التجميل وتفخر بحصولها على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة في عام 2012، و شهادة ISO: 9001 وشهادة اعتماد محلية من اعتماد مستشفيات تايلند.
  • يضم المستشفى أكثر من 240 سريرًا ويقدم خدمات كاملة للمرضى الوافدين من الخارج.

2ـ مستشفى بانكوك باتايا

  • تأسست مستشفى بانكوك باتايا في عام 1990 في باتايا، وهي واحدة من 30 مستشفى تديرها شركة بانكوك دوسيت للخدمات الطبية، و مستشفى بانكوك باتايا، هي مستشفى الإحالة الرئيسي للساحل الشرقي لتايلاند.
  • لقد نمت منذ عام 1990 ، لتصبح منشأة تضم 300 سرير ومركزًا للرعاية الصحية المتخصصة التي توفر جميع الخدمات التشخيصية والعلاجية اللازمة.
  • تتضمن المستشفى كل التكنولوجيا الحديثة، أي ما يعادل تلك المستخدمة في المستشفيات الكبرى في بانكوك.
  • أنشأ المستشفى أيضًا مراكز شهيرة مثل مركز علاج القلب، و مركز الدماغ والعلوم العصبية، ومركز خدمات الطوارئ الطبية، و مركز الأمراض الجلدية وجراحات التجميل، ومركز جراحة العمود الفقري البسيطة.
  • يوفر المستشفى مترجمين فوريين لأكثر من 20 لغة مختلفة لمساعدة المرضى في جميع الأمور التي تغطي التواصل مع الموظفين الطبيين، والاتصال بالسفارة ، وكذلك خدمات الإحالة.

3ـ معهد فوكيت لجراحة التجميل (PPSI)

  • يعد معهد فوكيت للجراحة التجميلية (PPSI) واحدًا من أرقى مرافق جراحة التجميل في فوكيت ، نتيجة دمج مركز فوكيت الدولي للتجميل (PIAC) ومعهد بانكوك فوكيت لجراحات التجميل (BPICS)، كان كلا المرفقين رائدين في صناعة السياحة الطبية المحلية ، حيث يعمل كل منهما لأكثر من عشر سنوات.
  • تقدم PPSI مؤخرًا تحت إدارة مجموعة مستشفيات بانكوك (BDMS – ثالث أكبر مجموعة مستشفيات في العالم) ، عمليات جراحية تجميلية عالية الجودة وبأسعار معقولة للعديد من آلاف السياح الطبيين من جميع أنحاء العالم.

 للبدء في ترتيبات الحصول على جراحة تصغير الأذن في تايلند أو للحصول على تكاليف وتقديرات أكثر دقة، يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف، والتحدث إلى طاقمنا المتخصص في شركة يا مرحبا عن الأمور التي تود الاستفسار عنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button
× واتس آب
إغلاق