من بين أفضل خيارات المستشفيات عالية الجودة في بانكوك مستشفى باولو فايلوثين، إنه مستشفى خاص بسعة 265 سريرًا تأسست في أواخر عام 1969، يسهل الوصول إليه ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات الصحية بما في ذلك علاج القدم السكري في مستشفى باولو في تايلند، تشتهر مستشفى Paolo Memorial بفريقها الخبير من المهنيين الطبيين والمرافق الطبية الكاملة وخدمات الإقامة الجيدة.

مع ارتفاع تكلفة الخدمات الطبية في جميع أنحاء العالم ، يتطلع السياح الطبيون إلى بانكوك على أمل العثور على خدمات طبية عالية الجودة بتكلفة أقل، شركة يا مرحبا هي بوابتك الأولى بالسياحة العلاجية، في مرافق طبية أرخص وأكثر كفاءة، في تايلند الوجهة الطبية الأولى للكثير من المرضى حول العالم.

 

علاج القدم السكري في مستشفى باولو

 

  • مستشفى باولو في بانكوك هو مستشفى خاص تأسس في عام 1972 ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية والجراحية من الدرجة الأولى من خلال مرافق حديثة.
  • تستخدم مستشفى باولو أحدث التقنيات والأساليب العلمية المعروفة والإجراءات المعترف بها دوليًا لتقديم خدمات الرعاية الصحية التي توفر جودة حياة أفضل للمرضى.
  • تتألف المستشفى التي تضم 260 سريراً من موظفين طبيين ومساعدين يتمتعون بمهارات استثنائية يقدمون خدمات في جميع التخصصات الطبية الرئيسية، مع تقديم الرعاية على مدار الساعة،حيث يتلقى المرضى رعاية واهتمامًا آمنين وفي الوقت المناسب في جميع الأوقات.
  • تشمل أقسام المستشفى: طب الأطفال وطب الأعصاب ومركز النساء وأمراض القلب والعناية بالعمود الفقري والعظام والمفاصل والجهاز الهضمي والأسنان والجراحة.
  • لدى المستشفى أيضًا قسمًا واسعًا للجراحة التجميلية يقدم مجموعة شاملة من الإجراءات تشمل: (شد البطن ـ تكبير الثدي ـ تجميل العيون ـ تجميل الأنف ـ شد الوجه والرقبة ـ تكبير الذقن) بالإضافة إلى تقنيات زراعة الشعر.
  • يعالج مستشفى باولو ميموريال مجموعة متنوعة من الأمراض، يتكون طاقمهم الطبي من أطباء من مختلف التخصصات، علاوة على ذلك ، كن مطمئنًا إلى أن جميع الموظفين متعاونون ومحترفون للغاية، يتم التمسك الصارم بالقيم الأخلاقية من قبل كل موظف ، لذلك يمكنك التأكد من الحفاظ على سرية معلوماتك، يحضر الأطباء أيضًا البرامج الأكاديمية المستمرة لضمان تحديثها في أحدث الاتجاهات في مجال الرعاية الصحية.

اللغات المدعومة في مستشفى باولو بانكوك : الإنجليزية والتايلاندية والعربية، لذا إذا كنت قادمًا من الخارج ، فكن مطمئنًا أنه سيكون هناك موظفين يجيدون التواصل معك ويمكنهم مساعدتك في كل ما تحتاجه

هناك أيضًا عملية منهجية تستخدم في تلبية احتياجات المرضى، لا تحتاج إلى الانتظار في طوابير طويلة لمقابلة الطبيب، يتم إجراء التقييم البدني وأخذ التاريخ الصحي بدقة أثناء الاستشارة

إذا كانت هناك حاجة لإجراء تشخيصي معين ، فيمكنك بسهولة إحالتك إلى المرافق الخاصة بها ويمكن الحصول على النتائج في نفس اليوم واحد افضل خدماتهم هي علاج القدم السكري في مستشفى باولو حيث لديهم طاقم طبي متخصص ومتميز

 

يمكنكم الاتصال بفرعنا في تايلند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي رقم:

 

0066843493566

التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية
يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب

 

الخدمات التي نقدمها في شركة يا مرحبا للتنسيق الطبي مجانية وتشمل:

  • حجوزات سريعة في كافة مستشفيات تايلند 
  • نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الاحتياج اليهم من قبل المرضي او المرافقين لهم
  • التعاملات المالية من فواتير وجميع التكاليف تكون مع المستشفي مباشرة 
  • نوفر سيارات للتنقل من المطار الي الفندق ومن الفندق الي المستشفي
  • نوفر عروض حجز الفنادق والشقق الفندقية

 

 

علاج القدم السكري في مستشفي باولو في تايلند

علاج الغرغرينة في مستشفى باولو ميموريال بهوليوثين

 

مستشفى باولو  في تايلاند عبارة عن منشأة خاصة بها 260 سريراً ومجهزة بالكامل بأحدث التقنيات والمرافق الحديثة، يتكون الفريق الطبي من أطباء ذوي مهارات استثنائية ومدربين تدريباً عالياً وجميعهم خبراء في مجالاتهم الخاصة، حتى أنهم يحضرون دورات مستمرة لزيادة معرفتهم الطبية ومواكبة الأساليب والتقنيات المختلفة.

 

علاج القدم السكري في مستشفى باولو في تايلند

 

تعد عدوى القدم من المضاعفات الشائعة لمرض السكري والتي قد تكون مدمرة، في الواقع ، فإن العدوى تتطور في القدم المتقرحة كل ثانية وتؤدي في كثير من الأحيان إلى البتر ، وزيادة معدلات الإصابة بالأمراض الأخرى.

وتحدث مشكل القدم السكري نتيجة الاعتلال العصبي الحسي والحركي الذي يعزز تمزق الحاجز الغشائي للأوعية الدموية، وهو ما يشكل بدايات الخطر، لذا يجب أن تتم إدارة هذه العدوى في مراكز متخصصة، من قبل فريق متعدد التخصصات من أجل زيادة فرص النجاح، من الأهمية بمكان أن يعرف الفريق الطبي المعني بمريض السكري كيفية الوقاية والكشف عن هذه المضاعفات وكيفية إدارتها .

يتم تعريف عدوى القدم السكرية من خلال غزو وتكاثر الكائنات الحية الدقيقة مما يؤدي إلى استجابة التهابية ، بما في ذلك تدمير الأنسجة المصابة، يقدر معدل الإصابة بهذا المرض مدى الحياة بحوالي 4 ٪ لدى مرضى السكر، سنويا ، تصل إلى 7٪ في المرضى الذين يعالجون في مركز متخصص.

في مستشفى باولو يتم تقييم قرحة القدم السكرية وفقًا لخمسة عناصر: التروية والحجم والعمق والعدوى والحساسية، وتحدث غالبية الالتهابات في القدم السكري بشكل متدرج على النحو التالي:

  • الضعف الحسي بالطرف المصاب، والذي يؤدي إلى فقدان الشعور بالألم عند الإصابة.
  • ضعف الحركة ويؤدي إلى تعديل بنية القدم والتشقق التدريجي لمفاصل القدم والكاحل، مع إزاحة أمامية للوزن.
  • يؤدي ضعف النمو العصبي الناتج عن انخفاض التعرق إلى جفاف الجلد مما يعزز تلف الأنسجة في مناطق الإجهاد.

ويعد تطور قرح القدم لدى مرضى السكر نقطة تحول رئيسية في علم الأمراض مع خطر البتر الذي يمكن أن يتجاوز 50٪، لذلك تدرك الفرق الطبية في مستشفى باولو أهمية العمل على منع هذه المضاعفات واكتشافها مبكرًا ، والتدخل الطبي المناسب من أجل تجنب اللجوء إلى البتر وما يترتب عليه من مضاعفات جسدية ونفسية للمريض.

 

كيف يتم علاج القدم السكري في مستشفى باولو

 

1ـ التشخيص

في مستشفى باولو يعتمد تشخيص قرح القدم لدى مرضى السكري على مجموعة من الإجراءات التي تتضمن نتائج الفحوصات السريرية والبيولوجية والميكروبيولوجية، حيث لا يمكن أن يؤدي وجود الكائنات الحية الدقيقة ، حتى الضارّة منها ، داخل الجرح إلى تشخيص العدوى.

2ـ الفحوصات

  • الفحص البدني ـ يهتم الفحص العام بالبحث عن علامات الخطورة مثل فرط أو انخفاض حرارة الجسم وعدم انتظام دقات القلب وتسرع التنفس مما يشير إلى استجابة التهابية جهازية (SIRS)، كما يهدف الفحص الموضعي بشكل أساسي إلى اكتشاف التورم أو التقلب تحت الجلد أو التفريغ القيحي، كما يتم فحص الجرح بعد التنضير من أجل تقييم عمقه وامتداده المحيطي.
  • الفحوصات البيولوجية ـ وتعتمد على مراقبة الزيادة في علامات الالتهاب مثل CRP و ESR و procalcitonin وكرات الدم البيضاء ، والتي تحدد الأمراض المعدية الشديدة.
  • الفحوصات الميكروبيولوجية ـ يتم أخذ العينات بعد تطهير وتنضير الأنسجة الميتة، و أخذ مسحات من الجروح السطحية.
  • الأشعة ـ يتم عمل أشعة سينية قياسية لتقييم حالة القرح بشكل أساسي ، والبحث عن علامات العدوى مثل تآكل العظام، كما تسمح أشعة الرنين المغناطيسي بإجراء تقييم مبكر للجروح والقرح، من خلال اكتشاف علامات التهاب العظم والتهاب الغشاء المفصلي والتهاب غمد الوتر ، وكذلك البحث عن الخراجات.

3ـ العلاج

يتطلب علاج عدوى القدم السكرية رعاية متعددة التخصصات، فالأمر لا يتعلق بعلاج القرح فقط ، ولكن بتصحيح العوامل التي ساعدت على حدوثها، يجب تخفيف الدعامات المفرطة واستعادة الأوعية الدموية للطرف ، ويقوم مستشفى باولو بتنسيق هذه الرعاية، من خلال فريق طبي يتضمن جميع التخصصات المطلوبة، بما في ذلك جراحة التجميل.

 

طرق علاج القدم السكري والغرغرينا في مستشفى باولو

 

1ـ التنضير الجراحي

الركيزة الأساسية للعناية بالقدم السكرية هي التنضير الدقيق متبوعًا بضمادات الجروح الحديثة لتعزيز رطوبة الجرح.

التنضير الجراحي هو إزالة الأنسجة الرخوة المصابة أو الميتة، وتهدف الجراحة إلى استئصال الأنسجة غير القابلة للحياة، اعتمادًا على شدة الإصابة ، يتم إجراء الجراحة بشكل عاجل أو لاحقًا، ، ويلجأ أطباء مستشفى باولو إلى استئصال العظم بشكل رئيسي في حالات التهاب العظم والنقي أو عزل العظام.

2ـ العلاج بالمضادات الحيوية

ويتم العلاج بالمضادات الحيوية في حالات العدوى المتوسطة والشديدة أو في حالة عدم وجود استجابة أولية للعلاج الاحتمالي.

3ـ علاج القدم السكري بالبلازما

بالنسبة للمرضى الذين يعانون من قرح القدم المتطورة ، قد تكون العلاجات البيولوجية المتقدمة بما في ذلك البلازما الغنية بالصفائح الدموية والعلاجات القائمة على الهندسة الحيوية وعوامل النمو المؤتلف (r-GF) مفيدة في تعزيز شفاء الأنسجة التالفة وتحسين نوعية الحياة.

4ـ العلاج بالأكسجين عالي الضغط (HBOT)

تشمل الفوائد المعروفة للأكسجين عالي الضغ HBOT تأثير مبيد للجراثيم من خلال الجذور الحرة للأكسجين وزيادة نشاط كرات الدم البيضاء، و في السنوات الأخيرة ، أثار العلاج بالأكسجين عالي الضغط (HBOT) اهتمامًا متزايدًا كعلاج مساعد لمرضى القدم السكري . وقد أكدت المراجعة الحالية بقوة دور العلاج بالأكسجين عالي الضغط في تقليل مخاطر البتر.

حيث تم تقييم العلاج بالأكسجين عالي الضغط بشكل أساسي في علاج تقرحات القدم السكرية حيث يبدو أنه يحسن الشفاء على المدى القصير ويقلل من خطر البتر، بنسبة كبيرة.

5ـ علاج الضغط السلبي للجروح (NPWT)

يُصنف علاج الضغط السلبي لجروح القدم السكري، كأحد أكثر الاستراتيجيات الحالية فعالية في تقليل مخاطر البتر وزيادة معدلات الشفاء فيما يتعلق بتعزيز التئام الجروح وإزالة الافرازات وزيادة التروية، ،وتعتمد هذه الطريقة في العلاج على ري طبقة الجرح بشكل متقطع وإزالة السائل بالإضافة إلى الضغط السلبي.

 

علاج القدم السكري في تايلاند

 

تعد قرح القدم لدى مرضى السكري مشكلة متكررة ، مع ارتفاع معدلات الإصابة بالأمراض وارتفاع تكاليف الصحة العامة، تكمن الصعوبة بالنسبة للمريض الذي يواجه هذا المرض المزمن في فهم أنه ليس جرحًا بسيطًا “عاديًا” ، ولكنه مضاعفة خطيرة يمكن أن تعرض بقاء القدم للخطر

تتطلب الرعاية فريق رعاية طبية متعدد التخصصات ، لذا يبقى هدفنا دومًا في مستشفى باولو هو علاج العدوى واستعادة أحد الأطراف الوظيفية ومنع تكرار المضاعفات، والقيام بالإجراء الطبي المناسب لكل مستوى من مستويات الجرح لمنع تطوره لمستوى أسوأ.

فضلا عن ذلك، فإننا مهتمون في مستشفى باولو بالدعم المعنوي والمتابعة الدقيقة لمرضانا، وتوفير العناية الطبية الملائمة في مرحلة ما بعد العلاج، مع تقديم التوصيات المتخصصة للوقاية والإدارة المتكاملة لمرض السكر، من خلال فريق طبي متعدد التخصصات، يوفر التقييم الدقيق للحالة ويوصي بأفضل الإجراءات الطبية تبعا لذلك .

من الجيد أن عملاء شركة يا مرحبا يتمتعون بسهولة الوصول إلى خدمات صحية طبية عالية الجودة يمكن الحصول عليها من عاصمة السياحة الطبية بلا منازع في العالم بانكوك ، تايلاند، حيث يستفيد مواطنو جميع دول الخليج القادمون إلى تايلاند بالتأكيد من الخدمات الطبية الرائعة التي نقدمها، مع شركة يا مرحبا ستسعد بالخدمة والثقافة والإقامة الدافئة من المستشفيات التايلاندية الطبية المعتمدة في تايلاند .

شركة يا مرحبا أكثر من مجرد منسق طبي ، نحن نكرس جهودنا لتوفير أفضل الظروف الممكنة لعملائنا لتلقي العلاج بالمستوى الذي يتطلعون إليه، بشكل يسير وبنتائج تتجوزن توقعاتهم.

كما نقدم في شركة يا مرحبا خدمات: