مستشفي العظام في تايلند

الآن بإمكانك الحصول على الرعاية الطبية الشاملة لما تعاني منه من أمراض العظام، من خلال أفضل مستشفى العظام في تايلاند والتي توفر ايضا علاج الاعصاب في تايلاند ، والتي يجريها فريق متعدد التخصصات يتولى إدارة جميع جوانب حالتك ، مع توفير الخيارات الجراحية وغير الجراحية حسب الاقتضاء ، إتباع معايير السلامة الدولية ووعد بأعلى مستوى من النتائج.

لماذاتختارشركةيامرحباللتنسيقالطبي

تعتبر شركةيامرحبامنصة استشارية خبيرة ، تصلك بخدمات طبية موثوقة ، تمكن المرضى من عملائها من العثور على علاج الأعصاب والعظام عالي الجودة بتكاليف معقولة، تعمل منصتنا على تسهيل الاتصال المباشر والتواصل والحصول على الآراء الطبية المجانية من أفضل المعاهد الطبية ، وكل ذلك من مصدر واحد، نتفاوض على أفضل العروض من أجلك ونقدم لك مشورة طبية متخصصة لمساعدتك على اتخاذ قرارات مستنيرة.

جميع الخدمات التي نقدمها في شركة يا مرحبا مجانية وتشمل:

    • حجوزات سريعة في افضل مستشفيات تايلند 
    • نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الاحتياج اليهم
    • التعاملات المادية تكون مع المستشفي مباشرة 
    • نوفر سيارات للتنقل من المطار الي الفندق ومن الفندق الي المستشفي
    • نوفر عروض حجز الفنادق والشقق الفندقية

يمكن لكم التواصل معنا عبر هاتف الشركة رقم:

0066843493566

التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية
يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب

أفضلمستشفىلعلاجالعظامفيتايلاند

تغطي مستشفيات العظام في تايلاند  التخصصات  الآتية بكفاءة عالية:

الطبالرياضيفيتايلاند

تحظى تايلاند بمجموعة كبيرة من المتخصصين الخبراء في مجال الطب الرياضي، ومراكز العلاج المعتمدة من FIFA ، بما يؤهلها لتقديم رعاية طبية فائقة للإصابات الناجمة عن جميع أنواع النشاط البدني والرياضة ، مع تقديم المشورة بشأن كيفية تحسين الأداء في اللياقة البدنية والرياضية للرياضيين.

جراحاتالقدموالكاحلفيتايلاند

يقدم جراحو العظام العلاجات المتقدمة للإصابات الناتجة عن الأوتار المؤلمة ، و ورم العقدة العصبية ، وآلام الكعب ، والتهاب اللفافة الأخمصية ، ونتوءات العظم أو كسور عظام القدم ، وحتى الجلد والأنسجة الرخوة ومشاكل القدمين.

وفيما يتعلق بمشاكل اليدين والمعصم والذراع والكوع والكتف، فإن مستشفيات العلاج في تايلاند تغطي جميع المشكلات المتعلقة باليدين والرسغين والمرفقين والكتفين ، بما في ذلك الحوادث والألم المزمن في هذه المناطق.

كما يوفر جراحي العظام في تايلاند علاجات جراحية وعلاجات غير جراحية مثل تحديد الأدوية المناسبة، وتطبيق الحقن لتخفيف الألم ، وتحسين قوة العضلات لأداء أفضل للحركة.

جراحاتالعمودالفقريفيتايلاند

تقدم المراكز الصحية في تايلاند خدمات طبية شاملة لعلاج العمود الفقري، تستخدم أفضل ممارسات الرعاية لأمراض العمود الفقري المتعلقة بجميع الأعمار ، للبالغين والأطفال على حد سواء.

يتم معالجة تشوهات العمود الفقري واضطرابات العمود الفقري والحبل الشوكي وغيرها من اضطرابات العمود الفقري والأعصاب باستخدام التكنولوجيا الحديثة المتقدمة ، سواء كان العلاج ينطوي على عملية جراحية أو طريقة كلية غير جراحية.

يتم دعم أخصائيي العمود الفقري ذوي الخبرة في تايلاند من قبل فريق متعدد التخصصات يحدد أفضل طرق العلاج وفقًا لاحتياجات كل مريض.

علاوة على مراكز البحوث الأكاديمية، التي تعد بمثابة مركز بيانات لتقديم المشورة ، وتوفير مبادئ توجيهية للعلاجات المتقدمة والمناسبة لأمراض العمود الفقري والعنق.

مستشفي الاعصاب في تايلند

علاجاتالوركوالركبةفيتايلاند

آلام الفخذ أو الركبتين، تقوس الساقين، تدهور المفاصل، وأمراض الورك والركبة التي تسبب المعاناة والإعاقة في الحياة اليومية، تعتبر أمثلة على  مجالات علاج العظام .

تتوفر في مراكز تايلاند لجراحة العظام، بدائل للورك غير الجراحية مما يسمح للمرضى بالتحرك بفعالية واستبدال الركبة باستخدام جراحة طفيفة التوغلهذه الإجراءات تعد بشفاء سريع وقدرة على المشي خلال 24 ساعة بعد الإجراء ، لتحسين نوعية الحياة للمرضى.

علاجكسورالعظامفيتايلاند

الكثير من مستشفيات العظام في بانكوك، توفر الرعاية الصحية متعدد التخصصات للكسور، بما في ذلك علاجات للكسور المتعددة والشديدة وتصحيح التشوهات الخبيثة.

جراحةالعظامللأطفالفيتايلاند

يمكنك العثور في تايلاند على أفضل مستشفيات لعلاج العظام للأطفال، حيث توفر حلول طبية متقدمة لتشوهات العمود الفقري ، وعلاج مشاكل عظم الذراع ، وقصر الساقين قصيرة غير الطبيعي ، والقدمين ، والأمراض العضلية والعصبية.

نضيف إلى ما سبق علاج سرطان العظام وهشاشة العظام، وإعادة التأهيل البدني

مستشفى العظاموالأعصابفيتايلاند

1ـمستشفى BNH

هو مستشفى مشهور ومعترف به في تايلاند، ويفخر بكونه أول مستشفى دولي خاص في تايلاند، تعتبر المستشفى رائدة في تقديم الرعاية الطبية من الدرجة الثالثة لصحة المرأة ، وهي مركز خاص لجراحة العظام وجراحة العمود الفقري بينما تفتخر بأنها واحدة من أفضل مراكز الرعاية الإنجابية في جنوب آسيا ، مركز بانكوك الدولي للخصوبة.

يضم المستشفى 120 سريرًا، و أعدادًا كبيرة من الأطباء الاستشاريين والمتخصصين ذوي الخبرة الذين يقدمون خدمات طبية استثنائية لجميع المرضى ، المحلين والدوليين.

2ـمستشفى Vejthani مستشفىفيجثاني ( بانكوك )

مستشفى Vejthani هو مستشفى رائد متعدد التخصصات ، أنشئ في عام 1994 ، بسعة 263 سريراً ومرافق شاملة للمرضى المحليية والأجانب، مستشفى فيجثاني هو أول مستشفى في العالم يحصل على امتياز علاج التهاب الكبد الوبائي، وأول مستشفى في جنوب شرق آسيا يحصل على تخفيف الضغط القطني والتثبيت.

يطلق على مستشفى فيجثاني شعبيا لقبملك العظاممن قبل المرضى بناء على الرعاية العظمية الاستثنائية التي يقدمها المستشفى.

المستشفى مشهور بين المرضى الدوليين كواحد من أفضل المستشفيات في تايلاند ، ويضم هذا المستشفى 20 تخصصًا ومركزًا متميزًا يسعى لتوفير أفضل رعاية ممكنة تحت أيدي خبراء سريريين مرموقين.

تكلفةعلاج  الأعصابفيتايلاند

تعتمد تكلفة علاج الأعصاب في تايلاند على عدد من العوامل  من أهمها:

الصحة العامة للمريض: هي أحد العوامل التي يمكن أن تؤثر على التكلفة النهائية لعلاج الأعصاب، حيث تزداد المخاطر التي تنطوي عليها الجراحة إذا كان لديك أي مشاكل صحية قائمة.

كما تعد خبرة  وسمعة المستشفى والجراح من العوامل الأخرى التي يمكن أن تزيد أو تنقص من أسعار علاج الأعصاب، فمن المرجح أن يطلب جراحو الأعصاب ذوي السمعة الجيدة والعقود الطويلة من الخبرة سعراً أعلى.

وقد بدأت العديد من المستشفيات في تايلاند في تقديم خدمات مصممة لعلاج الأعصاب لجعل العملية أكثر سلاسة للمرضى الدوليين، تشمل الخدمات الأخرى الترجمة التحريرية والشفهية ، وخدمات النقل من المطار ، وتأجير السيارات ، وخدمات الاستقبال والإرشاد وحجز الفنادق، اتصل بشركةيامرحباواعتمد علينا في الترتيب الشامل لزيارتك العلاجية إلى تايلاند.

خدمات اخري:

خدمات أخرى

إتصل الآن واتساب