التجميل

عمليات التجميل بالليزر في تايلاند

البشرة هي العضو الأكثر وضوحا في الجسم، فإذا كانت بشرتك تعاني من ندبات حب الشباب، أو كان وجهك يحتوي على الكثير من الشوائب والتجاعيد، فسيتم لفت الانتباه دائمًا إلى هذه العيوب، نحن الآن ندرك أنه لن يكون هناك بشرة خالية من العيوب تمامًا ، لكن لن يكون ذلك جميلًا إذا كان بإمكانك الحصول على أفضل بشرة من خلال عمليات التجميل بالليزر في تايلاند.

 صعود عمليات التجميل بالليزر في تايلاند ونجاحها المشهود، في السنوات الماضية، يجعل من الصعب أن تسقط تايلاند من خياراتك عند التفكير في إجراء عملية تجميل من هذا النوع، اتصل بشركة يا مرحبا لنوفر لك صورة كاملة عن عمليات التجميل بالليزر في تايلاند وما يتعلق بها من تفاصيل.

جميع الخدمات التي نقدمها في شركة يا مرحبا مجانية وتشمل:

  • حجوزات سريعة في افضل مستشفيات تايلند 
  • نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الاحتياج اليهم
  • التعاملات المادية تكون مع المستشفي مباشرة 
  • نوفر سيارات للتنقل من المطار الي الفندق ومن الفندق الي المستشفي
  • نوفر عروض حجز الفنادق والشقق الفندقية

عمليات التجميل بالليزر في تايلاند

إذا كنت تفكر/ تفكرين في إجراء عملية تجميل بالليزر في تايلاند ـ مع كونها آمنة وفعالة بنفس القدر في أي بلد غربي ـ فإن هناك بعض المعلومات التي يجب أن تعرفها.

  • علاج البشرة بالليزر، هو إجراء يستخدم ليزر ثاني أكسيد الكربون لإزالة الطبقات العليا من البشرة، والعيوب الموجودة بها بما في ذلك التجاعيد، كما تستخدم هذه التقنية للتخلص من ندبات حب الشباب وأضرار أشعة الشمس.
  • ويجمع الأطباء على أن تنعيم وشد البشرة بالليزر أفضل من التقشير الكيميائي، حيث يوصي العديد من الأطباء بتجديد الجلد بالليزر لأنه لا يسبب ألمًا للمريض ، كما تلتئم البشرة بشكل أسرع بعد العملية، ونادراً ما تنزف، هذا على عكس التقشير الكيميائي ، الذي يمكن أن يتسبب في انتفاخ الوجه ويستغرق أيامًا للتعافي منه.
  • أفضل المستشفيات التي تقدم عمليات التجميل بالليزر في تايلاند، تقدم العديد من المستشفيات في تايلاند عملية إعادة ترميم البشرة بالليزر، من أهمها: مستشفى ساميتيلج ومستشفى تشوفيا ومستشفى بومرونجراد الدولي، بالإضافة إلى عددًا كبيرًا من العيادات المرخصة.
  • وتعتبر عيادة Radiance Skin Clinic وعيادة Yoskarn، اثنين من العيادات الأكثر شهرة وسمعة طيبة ، التي توفر عمليات التجميل بالليزر في بانكوك، وكلاهما يستخدم أحدث التقنيات ، ويوفر أيضًا إجراءات تجميلية أخرى إلى جانب علاج الجلد بالليزر.
  • يمكنك أيضًا العثور على مزيد من المعلومات حول المستشفيات والعيادات التي تقدم الظهور بالليزر للجلد في بانكوك ومناطق أخرى في تايلاند من خلال الاتصال على خدمة العملاء في شركة ” يا مرحبا “.

كيف تتم عمليات التجميل بالليزر في تايلاند

  • خلال زيارتك الأولى، سيقوم طبيب الأمراض الجلدية بفحص عام للبشرتك وتقييم حالتها، بما في ذلك لونها وطبيعتها، خلال هذه الفحص، يجب عليك إخبار طبيبك عن العلاجات التي جربتها ، سواء كانت ليزر أو أدوية أو وصفات منزلية، سوف يتيح ذلك للطبيب تحديد العلاجات التي تلاءم بشرتك، وتلك التي لا تصلح ، والتوصية بالعلاجات المناسبة.
  • و كما يقول المثل ، في كل قاعدة ، هناك دائماً استثناء، وهذا ينطبق أيضا على العلاج بالليزر، فإن أي من أجهزة الليزر ، سواء كانت حديثة ، أو تقليدية ، تتضمن خيارات تناسب أنواع البشرة  وحالتها وطبيعتها المختلفة ، ولكن ليست كل العلاجات تحقق نفس المستوى من الاستجابة مع الجميع، لذلك من الضروري عدم الاستهانة بخبرة الطبيب في تقييم الحالة والعلاج المناسب لها.

عمليات التجميل بالليزر

أنواع علاجات التجميل في تايلند

لا تقتصر علاجات التجميل في تايلاند على عمليات الليزر فقط، تعرف على خيارات أخرى للتجميل في تايلاند:

1ـ علاج البشرة بمستحضرات موضعية خاصة

يقدم الأطباء في تايلاند برامج متكاملة للعناية بالبشرة، اعتمادًا على أنواع مخصصة من الكريمات والتركيبات التي يتم صياغتها خصيصا من قبل أطباء الأمراض الجلدية.

2ـ العلاج بالميزوثيرابي

ويقوم على حقن عامل النمو لتجديد شباب الجلد ، وتقليل الدهون الموضعية ، وشد الجلد وإخفاء التجاعيد وعلاج الترهلات.

3ـ العلاج بالصفائح الدموية الغنية بالبلازما (PRP)

وهو نوع من العلاج يعتمد على تعزيز النمو الذاتي للجلد وتجديد حالته وكذلك لعلاج تساقط الشعر وآلام المفاصل.

4ـ العلاج بالليزر النبضي المكثف (IPL)

  وهو العلاج بالليزر الأخف من أجل إعادة نضارة البشرة.

5ـ الليزر المجدد

  استخدام الليزر متعدد النظم والطول الموجي للتعامل مع كل علامات الشيخوخة المختلفة مثل البقع القديمة ، الآفات التالفة من أشعة الشمس ، النمش ، الأوردة المكسورة ، مسام الجلد الواسعة ، التجاعيد ، وتعزيز نمو الجلد.

6ـ العلاج بالخلايا الجذعية

من خلال هذا العلاج يتم تطبيق الخلايا الجذعية المستمدة من الأنسجة الدهنية (الخلايا الجذعية الدهنية) لمكافحة الشيخوخة على الجلد وكذلك الجسم كله.

7ـ إزالة السموم وعلاج الببتيد

وهو عبارة عن إدخال الفيتامينات والمعادن مباشرة إلى النظام الخاص بك عن طريق العلاج عن طريق حقن وريدية.

أفضل مستشفى لعمليات التجميل بالليزر في تايلاند

مع هذا الصعود الملحوظ لأسهم الخبرة التايلاندية في الكثير من علاجات التجميل المخصصة، من المتوقع أن تجد عدد غير محدود من المراكز الصحية يقدم عمليات التجميل بالليزر وبمستوى مرتفع، وأسعار مناسبة.

1ـ عيادة  Healthy Skin Clinic

تقع في المركز الطبي في مدينة فوكيت في فوكيت ويقوم بإجراء 28 نوع من عمليات التجميل في 3 تخصصات.

2ـ عيادة KTOP

من أفضل العيادات التي يتم التوصية بها فيما يتعلق بعمليات التجميل بالليزر، وتقدم عيادة KTOP إجراءات الحشو الجلدي وتتراوح الأسعار بين 609 دولار و 670 دولار.

3ـ عيادة أبيكس Apex (باتايا)

تقدم عمليات تجميل العيون وتتراوح الأسعار بين 761 دولارًا و 1500 دولارًا.

4ـ مستشفى بانكوك ساموي

يقدم مستشفى بانكوك ساموي عمليات تكبير الثدي بأسعار تبدأ من 3800 دولار.

اتصل بفريقنا في شركة يا مرحبا “ واعتمد علينا في مقارنة أسعار وتكاليف عمليات التجميل بالليزر في تايلاند وإنشاء قائمة مختصرة من أنسب العيادات، مع القيام بالتنسيق مع الجهة الطبية المختارة فيما يتعلق بالحجز وعرض الفحوص الأولية الخاصة بالحالة على الطبيب المختص، للحصول على تكلفة تقريبية وموعد مناسب للعملية.

0066800456165

التحديث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية
يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب

نقدم خدمات مميزة ايضا وتشمل:

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق