التجميل

شفط الدهون بالليزر في تايلاند 2019

في حين يجد معظم الناس صعوبة في إتباع الأنظمة الغذائية الصارمة، أو ممارسة الرياضة بشكل منتظم، للتخلص من الدهون الزائدة التي تفسد مظهر الجسم، فإنه بمساعدة التكنولوجيا الحديثة، يمكنك الحصول على جسم متناسق وقوام مثالي ، فقط في جلسة واحدة أو عدة جلسات، حيث يعتبر شفط الدهون بالليزر في تايلاند أحد أفضل الخيارات لإزالة الدهون.

شفط الدهون بالليزر في تايلاند

تتجاوز خدمات شركة  يا مرحبامجرد كونها وسيط فعال يضمن وصولك السلس إلى وجهتك التي تسعى إليها، للحصول على خدمات طبية مخصصة، إلى ما هو أكثر، نحن دليلك إلى أفضل المنشئات الطبية المعتمدة في تايلاند وأكثر الأطباء كفاءة، وأقرب الأسعار لميزانيتك، مع توفير حجوزات سريعة، دون قوائم انتظار.

أفضل مستشفيات شفط الدهون بالليزر في تايلاند

شفط الدهون بالليزر أو LipoSelection – هو حل بديل لشفط الدهون التقليدي ، فإن هذا النوع من إجراءات العلاج لا يعمل على إنقاص الوزن فقط، بل فعال في تعزيز جمال الجسم أيضًا، من خلال ما يتيحه من فرص أكبر للتخلص من أماكن الزيادة التي تخل بتناسق الجسم.

1ـ عيادة بانكوك سمايل للتجميل

  • توفر العيادة عمليات شفط الدهون بالليزر بتكلفة تتراوح بين 1,005 و  $3,683  دولار.
  • يقع المستشفى في Watthana ، بانكوك ، تايلاند ، على بعد 30.6 كم من مطار سوفارنابومي.
  • ويقوم بإجراء 12 نوع من عمليات التجميل ، أكثرها تركيزًا هي العمليات المتخصصة في تجميل الوجه والثدي.
  • تشمل الإجراءات المتاحة جراحة الجفن ، جراحة الأنف ، تحديد الوجه والجسم ، تكبير الثدي وعلاج البوتوكس / الحشو.

شفط الدهون بالليزر في تايلند

شركة يا مرحبا توفر العديد من خدمات التجميل في تايلند مثل:

2ـ شفط الدهون بالليزر في مستشفى بانكوك باتايا

  • تتوفر إجراءات شفط الدهون في مستشفى بانكوك باتايا وتتراوح الأسعار بين $1,674 و $4,262 دولار.
  • يقع المستشفى في مدينة باتايا ، في تايلاند ، ويقوم بإجراء 31 إجراء جراحي في مجال علاجات التجميل عبر 5 تخصصات.
  • وهي أول مستشفى في المنطقة الشرقية مع كل التكنولوجيا الحديثة ، أي ما يعادل تلك المستخدمة في المستشفيات الكبرى في بانكوك.
  • يتضمن المستشفى مراكز شهيرة مثل مركز الدماغ والعلوم العصبية التابع لنا ، ومركز خدمات الطوارئ الطبية ، ومركز تجميل – مركز الأمراض الجلدية والتجميلية ، ومركز جراحة العمود الفقري البسيط.

كيف تتم عملية شفط الدهون بالليزر في تايلاند

يستخدم هذا النوع من علاجات إزالة الدهون تقنية شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية لتسييل الدهون غير المرغوب فيها وإزالتها من بعض المناطق المستهدفة في الجسم،  حيث يعمل شفط الدهون بالليزر على تدمير الخلايا الدهنية التي تتسبب في الحد الأدنى من الضرر للأنسجة ويؤدي إلى تقليل الكدمات والألم بالمقارنة مع شفط الدهون بالطرق التقليدية، وتتم عملية شفط الدهون من خلال الإجراءات الآتية:

1ـ بشكل عام ، يستخدم علاج شفط الدهون بالليزر لتعزيز جماليات أجزاء معينة من الجسم، ويكون عادة أكثر فعالية بالنسبة للأفراد الذين يتوفر بهم المواصفات الآتية:

  • الأفراد الذين يتمتعون بحالة صحية جيدة، ويبحثون عن نحت الجسم أو الكنتوري.
  • الأشخاص الذين يرغبون في علاج المناطق الليفية مثل الجزء العلوي من البطن والظهر.
  • الأشخاص المصابين بتراكم الدهون في مناطق واسعة من الجسم .

2ـ مثل أي إجراء علاجي آخر ، فإن الخطوة الأولية قبل الخضوع لشفط الدهون بالليزر، يعمل جراح التجميل على التشاور مع المريض حول ما يلي:

  • قم بتقييم مساحة جسمك حيث تريد تقليل الدهون.
  • قم بتقييم منطقتك المصابة ومعرفة ما إذا كانت ستكون جلسة لمرة واحدة فقط أم ستكون هناك حاجة إلى عدة جلسات للتخلص تمامًا من الدهون.
  • خضع لسلسلة من الاختبارات المعملية لتقييم حالتك الصحية العامة.

3ـ أثناء الإجراء الفعلي ، سيتم حقن محلول ملحي مخلوط بالتخدير في المنطقة المحددة من الجسم التي تتم معالجتها، سيستفيد الجراح المختص من الموجات فوق الصوتية الاهتزاز عالية التردد لتفكيك الخلايا الدهنية ، بدلاً من استخدام قنية وحركة يدوية لتحطيم الدهون.

4ـ سيتم أيضًا إدخال جهاز الموجات فوق الصوتية في الأنسجة الدهنية لتحطيم الخلايا الدهنية، سيؤدي الاهتزاز إلى تخفيف الخلايا الدهنية واستحلاب السائل المتورم الذي تم حقنه في المنطقة المعالجة، في هذه الأثناء تستخدام قنية صغيرة لإزالة الخلايا السائلة والدهون.

5ـ شفط الدهون بالليزر باستخدام محلول ملحي يسبب نزيف وكدمات أقل ، كما أنه يحمي الأنسجة الأخرى، قد تختار أن تكون تحت التخدير الموضعي أو قد تختار أيضًا التخدير العام أثناء خضوعك لإجراءات العلاج بالكامل.

6ـ كم تستغرق عمليات شفط الدهون بالليزر؟

  • إذا خضع المريض لتخدير عام ، فمن المرجح أنه سيُطلب منه البقاء في المستشفى لمدة أربع وعشرين ساعة، من ناحية أخرى ، إذا تمت العملية بالتخدير الموضعي ، فقد يُسمح لك بالعودة إلى المنزل بعد الإجراء.
  • وتعتبر مواعيد المتابعة المجدولة التي يتم ترتيبها مع الجراح ضرورية للمريض لتحقيق النتيجة المستهدفة، كما ستحتاج الغرز أيضًا إلى إزالتها بعد عدة أيام.

شفط الدهون بالليزر

7ـ كم يستغرق وقت الشفاء بعد عملية شفط الدهون بالليزر في تايلاند ؟

  • تم تصميم تقنية شفط الدهون بالليزر للتناسب وفقًا للحالة البدنية لكل فرد ومتطلباته الشخصية ، وستختلف النتائج بالإضافة فيما يتعلق بوقت الشفاء لكل شخص، بناءً على نمط حياة المريض وصحته والمنطقة التي تم عالجها، من المحتمل أن يكون قادرًا على العودة إلى العمل بعد يومين إلى خمسة أيام، أما إذا كانت العملية أكثر شمولاً ، فاستعد لفترة أطول من الشفاء، تقريبًا ، قد يستغرق وقت الاستشفاء الكلي مدة تصل إلى أربعة وعشرين يومًا بعد إجراء العلاج.
  • كما يتم تزويد المريض بإرشادات محددة فيما يتعلق بما ينبغي القيام به بعد الإجراء ، حيث يجب على المريض الالتزام بجميع التعليمات لمساعدته في الشفاء ، يمكن أن يشعر المريض بالتنميل في المنطقة التي تم فيها تنفيذ الإجراء كما هو متوقع لمدة تصل إلى ستة عشر يومًا، سوف يحتاج المريض أيضًا إلى أربعة إلى سبعة أيام على الأقل للوصول إلى الشفاء.

معدل نجاح عملية شفط الدهون بالليزر في تايلاند

يساعدك شفط الدهون بالليزر على التخلص من رواسب الدهون الوراثية التي لا يمكن التخلص منها بسهولة من خلال ممارسة الرياضة أو النظام الغذائي، حيث تم تسجيل نسب نجاح عالية بين من خضعوا لهذا العلاج التجميلي لتحقيق شكل الجسم المستهدف، علاوة على ذلك ، فإن الحفاظ على هذه النتائج الإيجابية ، على المدى الطويل ،  مرهون بالتزام المريض بأسلوب حياة أكثر صحة وممارسة الرياضة بانتظام وتجنب استهلاك الكثير من الحلويات والأطعمة السريعة.

يمكنكم الحصول علي افضل مستشفيات شفط الدهون بالليزر في تايلند عبر مكتب التنسيق الطبي الاول في تايلند شركة يا مرحبا للتنسيق الطبي عبر الاتصال بنا علي هاتف الشركة في تايلند رقم:

0066843493566

التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية
يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button
× واتس آب
إغلاق