سرعة القذف هي خلل جنسي، يعتمد علاجه في المقام الأول على الوصول إلى سبب المشكلة، ومع ذلك ليست هناك حاجة للشعور بأنك أقل ثقة بشأن أدائك الجنسي، الآن يمكنك تحسين حياتك الجنسية، من خلال الحصول على العلاجات المتخصصة لدى خبراء في علاج سرعة القذف عند الرجال في تايلاند عبر شركة يامرحبا.

علاج سرعة القذف عند الرجال في تايلاند

إذا كنت تعاني من سرعة القذف، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى رؤية أخصائي أداء جنسي، لتقييم المشكلات التي تؤثر على صحتك الجنسية، حدد موعدًا مع أخصائي أمراض المسالك البولية في تايلاند من خلال شركة يا مرحبا المتخصصة في العلاج في تايلاند ، في أحد عيادات تايلاند الرائدة في الصحة الجنسية والإنجابية للذكور

حيث يقوم أخصائيو المسالك البولية هناك بتقييم واختبار جميع الأسباب المحتملة لسرعة القذف بما في ذلك أشعة الدوبلر واختبارات الموجات فوق الصوتية للقضيب، حجزك مع شركة يا مرحبا للتنسيق الطبي هو الأسرع والأقل تكلفة والأكثر ضمانًا حيث تختلف سرعة القذف عن مشكلة ضعف الانتصاب تماما وبعلاج مختلف ايضا.

أحدث طرق علاج سرعة القذف عند الرجال في تايلاند

القذف هو إطلاق السائل المنوي من العضو الذكري أثناء ممارسة الجنس، أما سرعة القذف (PE) هي حالة حدوث القذف في وقت أسرع من المطلوب، كما تعرف هذه الحالة أحيانًا باسم القذف السريع أو الذروة المبكرة أو القذف المبكر، وهو ما يكون أمرًا محبطًا للطرفين، إذ  يجعل الجنس أقل متعة ويؤثر على العلاقة الزوجية، وهو ما يلزم معه التدخل الطبي.

 للحصول على معلومات الحجز وتفاصيل العلاجات المتاحة عبر الاتصال بنا علي هاتف رقم:

0066843493566

التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية
يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب

يحدث القذف على مرحلتين: الانبعاثات والطرد.

المرحلة 1: الانبعاثات

يحدث الانبعاث عندما ينتقل الحيوان المنوي من الخصيتين إلى البروستاتا ويختلط مع السائل المنوي لصنع السائل المنوي، لتنتقل الحيوانات المنوية من الخصيتين من خلال البروستاتا إلى قاعدة القضيب.

المرحلة 2: الطرد

الطرد هو عندما تنقبض العضلات عند قاعدة القضيب، لدفع السائل المنوي من القضيب، عادة ، يحدث القذف والنشوة (الذروة) في نفس الوقت، بينما قد يشعر بعض الرجال بذروة النشوة دون القذف، في معظم الحالات ، يختفي الانتصاب بعد هذه الخطوة.

ما هي سرعة القذف Premature Ejaculation

  • عندما تحدث الإثارة الجنسية لدى الرجل، تنتقل الإشارة من المخ إلى المنطقة التناسلية عبر الأعصاب عبر الحبل الشوكي، هذه الإشارة مسؤولة عن جعل عضلات الحوض تتقلص بشكل إيقاعي ، وهي المرحلة التي يتم فيها نقل الحيوانات المنوية من الخصيتين إلى الأسهر، يضاف السائل الزائد عن طريق الحويصلات المنوية وغدة البروستاتا لحماية الحيوانات المنوية.
  • ويسمى خليط الحيوانات المنوية وهذا السائل الزائد “السائل المنوي”، ينتقل السائل المنوي من مجرى البول إلى طرف القضيب حيث يتم طرده، أثناء الجماع الجنسي، وهي العملية التي تعرف باسم القذف، يُعرف الوقت المستغرق من بدء الاتصال الجنسي حتى نقطة النشوة باسم زمن الانتقال أو القذف.
  • إذا كان الرجل غير قادر على التحكم في الرغبة في القذف، بما يتسبب في القذف قبل الوقت المطلوب، أي قبل وصول الزوجين للذروة الجنسية، فإن هذه الحالة عي ما تُعرف باسم القذف المبكر، ويعد القذف المبكر هو المشكلة الجنسية الأكثر شيوعا لدى الذكور ، ويعتبر أيضا الأكثر إرهاقا.

علاج سرعة القذف عند الرجال في تايلاند

أنواع سرعة القذف عند الرجال

1ـ سرعة القذف الدائمة

في هذه الحالة تكون مشكلة سرعة القذف لدى الرجل منذ بلوغه مرحلة النضج الجنسي، إذ لم يكن لديه سيطرة على القذف خلال أي مرة قام فيها بالجماع الجنسي على الإطلاق، من المحتمل أن يكون سبب هذه الحالة بعض الخلل الكيميائي في مركز المخ وسيظل كذلك حتى يتم علاجه.

2ـ سرعة القذف المكتسبة

إذا كانت الممارسة الجنسية للرجل طبيعية غالبًا، و سرعة القذف حالة لم يعاني منها في الماضي، فإن سرعة القذف التي يعاني منها الآن، تحدث عادة بسبب مشكلة نفسية، أو نتيجة الإصابة  بخلل وظيفي في الانتصاب.

تقنيات متطورة لعلاج سرعة القذف في تايلاند

أسباب سرعة القذف

  • كل من العوامل الجسدية والنفسية يمكن أن تسبب سرعة القذف، في حالة تأثير الحالة على حياة الرجل وعلاقته الزوجية ، يُنصح بالحصول على الرعاية الطبية المتخصصة، لاستبعاد أي مشكلات تتعلق بالصحة البدنية.
  • قد يكون سبب سرعة القذف مشاكل في البروستاتا ، ومشاكل في الغدة الدرقية ، واستخدام بعض الأدوية ، وغيرها من المشكلات الصحية مثل السمنة وارتفاع ضغط الدم والإدمان، في بعض الحالات ، علاوة على الحساسية المفرطة، وتتيح الاختبارات التشخيصية لمقدمي الرعاية الصحية تحديد المشكلة بدقة بحيث يمكن التوصية بالعلاج وفقًا لذلك.
  • في حال كانت أسباب القذف المبكر أسباب نفسية ، مثل الاكتئاب ، والإجهاد ، وقلق الأداء ، أو التنشئة الصارمة ، أو الخوف المتعلق بإقامة العلاقات أو الحفاظ عليها ، فستكون هناك حاجة للعلاج.

علاج سرعة القذف عند الرجال

  • يتم تشخيص الحالة بعد الفحص البدني، قد يقترح الطبيب إجراء تحاليل للدم أو البول لاستبعاد المشكلات الطبية الأساسية باعتبارها مسئولة، إذا وجدت حالة جسدية مسئولة عن هذا الاضطراب ، فسيتم وصف الدواء المناسب،
  • بالنسبة للمشكلات النفسية ، يتم النظر في مزيج من الاستشارة الجنسية وتعلم بعض الأساليب للتعامل مع القذف البدني، تتيح المشورة للرجال التغلب على الشعور بالعار والشعور بالذنب الذي قد ينتج عنه الاضطراب.
  • غالبًا ما تنبع هذه المشاعر من تنشئة صارمة حيث يعتبر أي شيء يتعلق بالجنس من المحرمات ولا يتم مناقشته بشكل مفتوح، وهذا الاضطراب الجنسي المبكر قد يؤدي إلى خلل في الأداء كشخص بالغ.
  • إذا كان الرجل قد تعرض لصدمة جنسية كضحية في فترة الطفولة ، فقد يكون هناك شعور بالكره فيما يتعلق بالعمل الجنسي، يجب معالجة المشاعر السلبية المرتبطة بالتجارب الجنسية في مرحلة الطفولة المؤلمة بحيث يمكن للبالغين أن تكون لهم علاقات جنسية طبيعية، التحدث مع أخصائي نفسي يساعد المريض على التغلب على الصدمة بسهولة أكبر، كما أن دعم الشريك يمكن أن يقطع شوطا طويلا في مساعدة المريض.

أولاً : العلاجات الجراحية لسرعة القذف

بالنسبة لسرعة القذف التي تنشأ عن عدم القدرة على التحكم سواء قبل أو بعد فترة وجيزة من الإيلاج الجنسي.

يحدث ذلك مع الحد الأدنى من التحفيز الجنسي وقبل أن يرغب الشخص، قد يؤدي إلى ممارسة الجنس غير مرضية لكلا الشريكين.

هذا يمكن أن يزيد من القلق الذي قد يزيد من المشكلة، إنه أحد أكثر أشكال الخلل الجنسي لدى الرجال شيوعًا، ربما أثرت على كل رجل في مرحلة ما من حياته.

كيف يتم علاج سرعة القذف بالجراحة

ما يتم هو إجراء عملية جراحية لحل المشكلة المحددة للعصب الحسي، بغرض تخفيف درجة الحساسية، من أجل السماح بالوصول إلى ذروة الاستمتاع بشكل طبيعي وفي زمن أطول وهذا هو الهدف الرئيسي في جراحة علاج القذف المبكرة، وهي جراحة لا علاقة لها بالأوعية الدموية أو أي شيء آخر يعني أن انتصاب المريض يبقى طبيعياً من جميع النواحي.

نتائج علاج سرعة القذف بالجراحة

من المهم أن يتحدث المريض مع الطبيب المعالج قبل إجراء الجراحة، حول درجة سرعة القذف وزمن حدوثه، وأن يتحدث الطبيب حول فعالية العلاج المتوقعة، بما يحقق الهدف الأساسي وهو قدر المريض على التحكم في القذف، ووجود علاقة جنسية مرضية للطرفين ، كما قد يوصي الطبيب باستشارة مقدمي خدمات دعم نفسي إضافية.

علاج سرعة القذف عند الرجال

ثانيًا: العلاج الدوائي لسرعة القذف

  • لاحظ الأطباء أن الرجال والنساء الذين يتناولون مضادات الاكتئاب يتأخرون في الوصول إلى ذروة النشوة الجنسية، الأدوية مثل فلوكستين والباروكستين والسيرترالين وكلوميبرامين تؤثر على مستويات السيروتونين.
  • بدأ الأطباء في استخدام هذه الأدوية لسبب مختلف عن استخدامها الأصلي، لعلاج سرعة القذف، ولأن درجة فعالية هذه الأدوية قد تختلف من حالة لأخرى، فإنه إذا لم يعمل دواء ما ، فقد يطلب منك طبيبك تجربة دواء آخر.
  • يمكن تناول أدوية علاج سرعة القذف، كل يوم أو قبل ممارسة الجنس فقط، سيقرر الطبيب الخاص بك متى يجب عليك تناول دواء بناءً على مستوى نشاطك، أفضل وقت لتناول الدواء غير ثابت في كل الحالات، حيث يقترح معظم الأطباء تناول هذه الأدوية من 2 إلى 6 ساعات قبل ممارسة الجنس، يمكن أن تعود حالة سرعة القذف إذا توقفت عن تناول هذه الأدوية، معظم الرجال الذين يعانون من سرعة القذف يحتاجون إلى تناول هذه الأدوية بشكل مستمر.

ثالثًا: علاج سرعة القذف باستخدام كريمات التخدير أو الرش

توضع هذه الكريمات أو المستحضرات السائلة، على رأس القضيب قبل حوالي 20 إلى 30 دقيقة من ممارسة الجنس، لكن هناك ضوابط لابد من مراعاتها عند استخدام هذا النوع من المستحضرات، من أهمها:

  • لا يجب ترك الكريم على العضو الذكري لفترة أطول من المقترحة ، حيث قد يصاب القضيب بالخدر و يزول الانتصاب.
  • أيضا ، لا ينبغي ترك الكريم على القضيب المكشوف أثناء ممارسة الجنس المهبلي لأنه قد يتسبب في تنميل المهبل.
  • يتم غسل الكريم من القضيب قبل 5 إلى 10 دقائق من ممارسة الجنس، يمكن ارتداء الواقي الذكري يساعد أيضا تقليل الحساسية.
  • لا يجب أن يلجأ المريض إلى تجربة علاجات سرعة القذف غير المختبرة، والتي يتم الإعلان عنها في وسائل الإعلام  ومواقع الأنترنت المختلفة، بالنظر للمخاطر المحتملة لهذه الأدوية التي لا تخضع للإشراف الطبي غالبًا، حيث يمكن أن تحدث المشكلات الناجمة عن استخدام الأدوية المقلدة بطرق عديدة ، مثل عدم فعالية هذه الدوية، أو خطورتها التي تصل إلى الموت، أفضل طريقة هي رؤية الطبيب للتعرف على خيارات العلاج الآمن.

حتى في أدق المشكلات الطبية، والحالات الحرجة، يمكن العثور من خلال شركة يا مرحبا على ما تبغي من علاجات سريعة وفعالة وآمنة في تايلاند وخاصة علاج سرعة القذف عند الرجال في تايلاند ، بما تعرف به من تفوق طبي لدى أطبائها ومرافقها وخاصة التجميل والعلاجات المتعصية مثل السكري والامراض الخبيثة