تمتلك مستشفى تنبوري في تايلاند Thonburi معادلة فريدة في الرعاية الصحية، تتمثل في تقديم مستوى أكثر جودة من الرعاية الصحية ، مع معايير أخلاقية وطبية عالية، مغلفة بثقافة عميقة من الود والرحمة، لتحقيق مفهوم جودة الحياة لعملائها، اكتشف معنا مزايا العلاج في مستشفى تنبوري في تايلند.

تعمل شركة يا مرحبا تقدم دائمًا على ترقية متطلبات الرعاية الصحة لعملائها إلى المستوى الأعلى، من خلال تعزيز سرعة الوصول إلى الخدمات المطلوبة، وتوفر التفاصيل الأدق والأكثر شمولاً عن خيارات ومراكز العلاج المتاحة والنطاق السعري، فضلا عن المتابعة المستمرة لعملائها من الاستشارة الأولى وحتى إتمام العلاج.

 

العلاج في مستشفى تنبوري في تايلند

 

يُصنف مستشفى ثونبوري في فئة مستشفيات الرعاية الثالثية، وهي رعاية طبية استشارية متخصصة، توفر فحص طبي متقدم و تدخلات طبية و جراحية معقدة، حيث يقدم المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات الطبية والجراحية عالية الجودة.

  • تم إفتتاح مستشفي تنبوري في تايلند في 10 مايو 1977 ، تقع في الجانب الغربي من بانكوك وبها 18 شبكة من المستشفيات الوطنية ، وهي الآن واحدة من أكثر المستشفيات الخاصة ثقة في تايلاند.
  • تقدم مستشفي تنبوري في تايلند خدمات رعاية صحية ممتازة على الصعيدين المحلي والدولي.
  • فريق طبي مكون من أكثر من 350 طبيبًا من ذوي المهارات العالية والخبرة.
  • تعتمد المستشفى على أحدث التقنيات الطبية.
  • تستهدف مستشفى تنبوري في تايلند  كل من المرضى التايلانديين والأجانب مع مزايا التكنولوجيا الطبية المطورة.
  • يتم إدارة المسشتفى من قبل Thonburi Healthcare Group (THG) ، هو مركز رعاية صحية من فئة ست نجوم في قلب بانكوك.

 

مستوى المرافق والمعدات الطبية في مستشفى تنبوري في تايلند

 

صممت مستشفى Thonburi Bamrungmuang hospital لاحتواء عدد غير قليل من العيادات الطبية المتخصصة مع مساحة للتوسع في المستقبل، تصميمات داخلية ذات طابع عصري بسيط، مع ردهة فاخرة مزدوجة الحجم، إضاءة جذابة و منطقة استقبال أنيقة، ومستوى من النظافة يليق بالمرضى في مرافق الرعاية الصحية، كما يخلق المظهر الخارجي للمبنى الذي تم تجديده أناقة خالدة لمجموعة مستشفيات Thonburi باللون الأزرق المميز للشركة.

تم إعداد أنظمة البناء الأصلية لاستيعاب الاتجاهات الحالية والمستقبلية في تكنولوجيا الرعاية الصحية، تم استخدام الميزات الحالية مثل الردهات الكبيرة والسلالم المتحركة والمصاعد وموقف السيارات في الموقع ، وذلك للوصول إلى مفهوم طبي جديد كليًا عالي التقنية.

يضم مستشفى تنبوري في تايلند 435 سريرًا 25 مركزًا وعيادة ممتازة، جميعها مجهز بالكامل لتقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة والوصول إلى المعدات الطبية المتقدمة.

 

العلاج في مستشفى تنبوري في تايلند

 

كما توفر شركة يا مرحبا للتنسيق الطبي العديد من الخدمات وتشمل:

 

جميع خدمات التنسيق الطبي لدينا مميزة ويشرف عليها طاقم موظفين عرب متمرس ولدية الخبرة الكاملة في الحجز السريع في المستشفيات وكذلك توفير سبل التنقل داخل بانكوك وحجوزات فندقية ياسعار رخيصة تحصل عليها الشركة من الفنادق حيث يمكن للجميع التواصل معنا علي هاتف رقم:

0066843493566

التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية
يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب

 

أفضل تخصصات مستشفى تنبوري في تايلند

 

تقدم مستشفي تنبوري العديد من التخصصات الطبية والتي يكون افضل علي الاطلاق هو قسم علاج القدم السكري والغرغرينا حيث تشمل كافة التخصصات التالي:

علاج القدم السكري في مستشفى تنبوري

تضم مستشفى تنبوري في تايلند أحد أفضل مراكز العلاج المتخصصة لرعاية مرضى القدم السكري ، والذي يتميز بما يلي:

  • وجود معدات طبية هي الأحدث في فئتها لعلاج مضاعفات القدم السكري، مثل أجهزة قياس التأكسج عبر الجلد ومحفزات الأعصاب المغناطيسية.
  • فرق طبية متخصصة من الأطباء وهيئات التمريض ذوي الخبرة.
  • دعم علاج المضاعفات المزمنة لمرض السكري ، مثل أمراض القلب والكلى ، لتثبيط العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الحالة،
  • يكرس المركز جهوده لتوفير رعاية طبية عالية الجودة لمرضى القدم السكري بهدف تجنب اللجوء إلى بتر الأعضاء وتعزيز جودة حياة مرضى السكري.

 

طرق علاج القدم السكري في مستشفى تنبوري في تايلند

 

1ـ علاج الغرغرينا بالأكسجين عالي الضغط

يضم مركز القدم السكرى في مستشفى تنبوري وحدة معالجة كاملة تعتمد على العلاج بالأكسجين عالي الضغط، هذه التقنية المتطورة مفيدة في علاج انسداد الشعيرات الدموية، ومن ثم إعادة إحياء الأنسجة المحيطية ، من خلال استخدام الأكسجين عند ضغط جوي مرتفع لزيادة محتوى الأكسجين في مجرى الدم لتغذية وتحفيز تكوين الشعيرات الدموية التي تحمل الدم إلى الأنسجة المحيطية، نتيجة لذلك ، يمكن الوقاية من الموت المبكر للأنسجة وإصابة جروح السكري.

2ـ التنضير الجراحي المائي

يتم الاعتماد على التنضير الجراحي المائي لعلاج قرح وجروح القدم السكري، أو  تطبيق تقنية التجفيف بالموجات فوق الصوتية المبتكرة منخفضة التردد أو التنضير الجراحي المائي بدلاً من الجراحة التقليدية، يستفيد هذان الابتكاران من طاقة الماء لإزالة الأنسجة الميتة من الجروح دون الإضرار بالأنسجة السليمة ، مع تحفيز النمو الجيد للأنسجة في نفس الوقت.

3ـ علاج القدم السكري بالبلازما

من أجل تحفيز نمو الأنسجة المصابة ، يتم تطبيق بلازما الأرجون للضغط الجوي غير الحراري ، وهو ابتكار طبي يستخدم حقن البلازما بدلاً من الخلايا الجذعية ، على مناطق الجرح، والنتيجة هي التئام الجروح بشكل أسرع ومعدل نجاح أعلى في جراحة إغلاق الجرح التي يقوم بها اختصاصيو الجراحة التجميلية في مستشفى تنبوري.

 

دكتور بي لعلاج القدم السكري في مستشفى تنبوري

 

دكتور بي أحد أشهر  أطباء مركز علاج القدم السكري في مستشفى تنبوري ، والذي يقدم منهجًا فريدًا للتعامل مع مضاعفات القدم السكري، حيث تحظى علاجات دكتور بي دائمًا بكم هائل من التقييمات الإيجابية والنتائج الطبية الممتازة، والكثير من النجاح للعلاجات غير الجراحية للغرغرينة ، من أهم طرق العلاج التي طورها دكتور بي في هذا الشأن علاج القدم السكري بالأكسجين عالي الضغط، والاعتماد على البلازما لوقف تدهور جروح القدم السكري.

 

العلاج في مستشفى تنبوري في تايلند

 

مركز القلب في مستشفى تنبوري في تايلند

 

  • تقدم مستشفى ثونبوري بامرونجموانج مجموعة شاملة من خدمات تشخيص القلب والأوعية الدموية التي تم إفتتاح مركزها مؤخرًا، بما في ذلك :
  • تخطيط صدى القلب للجنين ثلاثي الأبعاد ورباعي الأبعاد – وهو متفوق في دقة التشخيص مقارنة بالفحص القياسي ثنائي الأبعاد.
  • اختبار الموجات فوق الصوتية على القلب بالمجهود بعقار الدوبيوتامين – فحص أكبر للقلب والأوعية الدموية بمعدل دقة يبلغ 85 في المائة مقارنة باختبار الإجهاد أثناء ممارسة الرياضة.
  • تصوير القلب بالأشعة السينية – مثل التصوير بالرنين المغناطيسي للقلب للمرضى الذين يعانون من عدم انتظام ضربات القلب أو خفقان القلب أو في بعض حالات ، الإغماء.
  • مخطط كهربية القلب المتنقل – والذي يتضمن جهاز هولتر مونيتور – وهو جهاز محمول يقيس ويسجل نشاط القلب بشكل مستمر لمدة 24 ساعة.
  • علاجات القلب والأوعية الدموية – مجموعة متنوعة من الإجراءات بما في ذلك جراحة القلب المفتوح ، ورأب الأوعية التاجية، ودراسة EP (دراسة الفيزيولوجيا الكهربية) ، واستئصال الترددات الراديوية ، وجهاز تنظيم ضربات القلب الاصطناعي ، ومزيل الرجفان الآلي القابل للزرع.

مركز علاج الجهاز الهضمي والكبد في مستشفى تنبوري في تايلند

توفر مستشفى تنبوري في تايلند المساعدة من المتخصصين ذوي الخبرة العالية والتكنولوجيا الحديثة لعلاج الجهاز الهضمي والكبد والقناة الصفراوية والأعضاء الأخرى ذات الصلة وكذلك الأمراض المزمنة والحادة،  تشمل الخدمات المقدمة في المركز علاج بالون المعدة واختبار الميكروبيوم الفردي.

 

مركز علاج أمراض الشيخوخة (عيادة جين ويلنس)

 

فإن عيادة جين ويلنس في مستشفى ثونبوري بامرونج موانج هي مركز شامل ومقاوم للشيخوخة يجمع بين الطب الطبيعي والبديل والحديث لصياغة برنامج وقائي شخصي مناسب لكل مريض، يقدم خدمات طبية متنوعة من خلال التكنولوجيا المتطورة مثل برنامج الفحص الشخصي للكشف عن المخاطر والتشوهات المحتملة في الخلية ومستوى الأعضاء، يتم عرض البيانات في تنسيق ملف رقمي يسمح للخبراء الطبيين بتقديم التشخيص الدقيق والتحليل للمريض ووضع خطة علاجية تتناسب مع نمط حياة كل مريض.

ومن المعدات الأخرى المثيرة للاهتمام علاج النبضات الخارجية (ECP)، إنه يحفز الأوعية الدموية ويعزز وظائف القلب ، مما يؤدي بدوره إلى تحسين وظائف الأعضاء الأخرى ، بما في ذلك الدماغ والكلى والعينين.

 

مركز التجميل في مستشفى تنبوري في تايلند

 

تقدم فرق الخبراء الطبيين في مستشفى تنبوري في تايلند الاستشارات وتصميمات برامج التجميل الشخصية، تشمل خدمات تعزيز الجمال المقدمة علاجات بالليزر ، والبوتوكس ، وحشوات الجلد ، والجراحة التجميلية ، التي يقوم بها خبراء متخصصون وموظفون ذوو مهارات عالية ، كما يضم المركز أحدث الأجهزة الطبية المعتمدة من قبل إدارة الغذاء والدواء (FDA) لكليهما، تايلاند والولايات المتحدة لضمان سلامة العملاء.

 

مركز العمود الفقري في مستشفى تنبوري في تايلند

 

  • يوفر علاج وجراحة العمود الفقري وعظام الرقبة وجراحة تصحيح الجن، وتضيق العمود الفقري.
  • علاج القرص الفقري وحقن مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية في القناة الشوكية.
  • جراحة العمود الفقري بالمنظار وبالحد الأدنى من التدخل الجراحي.
  • علاج العمود الفقري المكسور بتقنية رأب العمود الفقري عن طريق الجلد.
  • من أشهر الأطباء المتخصصين في عيادة علاج العمود الفقري، دكنور امنوي اونانوتا.

 

مركز جراحة المفاصل والعضلات

 

يوفر علاج تقويم مفصل الركبة للمرضى الذين يعانون من هشاشة العظام في الركبة ونخر الأوعية الدموية، والجراحة لتصحيح تآكل الأطراف الاصطناعية ، واستبدال المفاصل لمرضى الحوادث ، وجراحة لتصحيح زوايا العظام.

 

مركز اليد والجراحة المجهرية

 

يوفر العلاج والجراحة للمرضى الذين يعانون من مشاكل الأصابع واليدين والذراعين وجذور الأعصاب.

مركز علاج القدم والكاحل

يوفر العلاج والجراحة للمرضى الذين يعانون من القدم والكاحل وأصابع القدم والكعب، مشاكل مثل كسر العظام والإصابة ، والتهاب المفاصل في القدم والكاحل.      

مركز الإصابات الرياضية

يوفر الجراحة والعلاج للمرضى الذين يعانون من التهاب الأوتار ، وتمزق العضلات أو الأوتار ، والتواء المفاصل ، والتواء المفاصل ، وخلع المفاصل ، والتهاب الأوتار ، وشظايا العظام أو كسرها، يقدم أيضًا رعاية علاج ما بعد الجراحة و التاهيل مثل وصف الأدوية والحقن  والعلاج الطبيعى، مع أطباء متخصصين من أشهرهم : دكتور شانين لامسام.

علاوة على الرعاية الطبية المتخصصة لمرضى السكري.

 

مزايا العلاج في مستشفي تنبوري بانكوك

 

  • تعطي مستشفى تنبوري بامرونغ الدولي في تايلند  الأولوية بشكل كبير لرعاية المتابعة بعد العلاج حيث أن معظم المرضى من الشرق الأوسط، وهذا يعني أن عليهم قضاء فترة طويلة من الوقت في تايلاند مع عائلاتهم، لذلك أنشأ المستشفى وحدة خدمات رعاية صحية عالية المستوى لرعاية هؤلاء المرضى وجعلهم ، مع أفراد أسرهم ، يشعرون بأنهم في المنزل.
  • وحسب تقييم أدفايزور تتميز مستشفى ثونبوري بامرونج موانج (ميانج) باتجاهها المستمر “للرعاية الصحية الشخصية” حيث يتم التركيز على تقديم رعاية صحية شخصية متميزة مع التكنولوجيا الطبية المتقدمة للمرضى.
  • طور مستشفى تنبوري في تايلند  Thonburi Bamrungmuang hospital تطبيق فحص العافية القادر على توفير الفحص الصحى الأساسي في غضون دقائق قليلة، يقوم التطبيق بتحليل البيانات الشخصية للمريض وتقديم النتائج التي يمكن أن تساعد الأطباء في إجراء العلاج المناسب لمرضاهم بكفاءة.
  • بفضل نقاط قوتها العديد ، تمكنت مستشفى تنبوري في تايلند من جذب عدد كبير من المرضى الدوليين ، أكبر مجموعة منهم من الشرق الأوسط الذين يشكلون ما يقرب من 70 في المائة من عملائها الأجانب.

 

اسعار العلاج في مستشفى تنبوري في تايلند

 

تعتبر تكلفه العلاج هي ميزة أخرى تتمتع بها الخدمات العلاجية في مستشفى تنبوري ساميتيويت ، وهي النطاق السعري لأن الخدمات الطبية في تايلاند ميسورة التكلفة بأسعار مقبولة مقارنة بالدول المتقدمة الأخرى،

كما تعد الخصائص السياحية المزدهرة في تايلاند عامل جذب آخر قوي للمرضى من الخارج للقدوم إلى تايلاند لتلقي الرعاية الطبية مع الاستمتاع أيضًا بإجازة لطيفة، مع خدمات السياحة المتميزة.

كل هذه العوامل لعبت دورًا مهمًا في إنجاح مستشفى Thonburi Bamrungmuang مع الحفاظ على وفائها برؤيتها باعتبارها رعاية صحية مدى الحياة للجميع “Lifetime Health Guardian For All.

للمزيد حول خدمات شركة يا مرحبا، يمكنك الآن التواصل مع ممثلي خدمة العملاء لدينا، والتعرف على مزايا خدماتنا، والاستقصاء عن الخدمات الطبية التي تحتاج إليها وأسعاره، مع أكبر فريق للتنسيق الطبى في الشرق الأوسط، حيث نطلق باستمرار خدمات تنسيق محدثة.