الرئيسية / التجميل / عمليات تسمين الوجه في تايلاند 2019

عمليات تسمين الوجه في تايلاند 2019

عمليات تسمين الوجه في تايلند هو إجراء تجميلي يمنح صاحبه مظهرًا أكثر حيوية وأصغر عمرًا،  خاصة أنه يقترن بإزالة التجاعيد، وإخفاء عظام الوجه التي تصبح أكثر بروزًا مع الوجه النحيف، لهذا السبب يُنظر لنحافة الوجه كعامل مهم للإيحاء بتقدم العمر، الآن يمكن تسمين الوجه في تايلند بسهولة، في رحلة ترفيهية أكثر منها علاجية، فهو إجراء غير جراحي يستمر لدقائق، له نتائج فورية، وبتكلفة منخفضة للغاية.

تسمين الوجه في تايلاند

بنظام متفوق هو الأول من نوعه في عالم التنسيق الطبي للعلاج بالخارج، وبإجراءات هي الأسرع، وبنتائج ترضى عنها 100% وخاصة عمليات تسمين الوجه في تايلاند ، تصلك شركة يا مرحبا إلى أفضل المؤسسات الطبية في تايلند والخضوع للعلاج بواسطة نخبة من الأطباء الموثوق بهم عالميًا، اجعلنا دليلك الخبير عندما يتعلق الأمر بالعلاج في تايلند.

يمكنكم الاتصال بفرعنا في تايلند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي رقم:

0066843493566

التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية
يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب

شركة يا مرحبا مركز التنسيق الطبي الاول في تايلند توفر كافة خدمات:

عمليات تسمين الوجه في تايلاند

طرق تسمين الوجه في تايلند

1ـ تسمين الوجه باستخدام الدهون الذاتية lipofiller

وتتضمن هذه العملية، إزالة الدهون من بعض المناطق التي بها دهون زائدة في جسم المريض مثل (الفخذين والبطن)، لحقنها في مناطق الوجه النحيفة، ويعتبر هذا العلاج فعال في تحسين مظهر المناطق الآتية في الوجه:

  • الجبين: لزيادة حجم الجبهة أو ملء التجاعيد العميقة بها.
  • عيون: لعلاج التجاعيد حول العين وإعادة النضارة لمحيطها.
  • الجلد: حيث تمنح الدهون المحقونة للجلد مظهرًا أكثر شبابًا وحيوية.
  • نفخ الخدود: لتأخذ مظهر أكثر امتلاءًا.
  • حقن الطيات الأنفية لعلاج التجاعيد العميقة حول الأنف.

كيف تتم عملية تسمن الوجه بالدهون الذاتية Fat Graft for Face؟

إنها عملية بسيطة مكونة من ثلاث خطوات:

  • شفط الدهون من مناطق محددة في الجسم.
  • تنقية الدهون من خلال معالجتها لفصل الخلايا الدهنية عن السائل والخلايا التالفة.
  • حقن الخلايا في المنطقة المقصودة لتحقيق النتائج المرجوة.

مزايا تسمين الوجه بالدهون الذاتية

  • يعد تطعيم دهون الوجه بديلاً رائعًا عن مواد الحشو الجلدية لأنه يقلل من خطر الحساسية بالإضافة إلى توفير نتائج دائمة.
  • تستخدم هذه العملية الدهون الطبيعية من جسم المريض وتمنحه نتائج طبيعية طويلة الأمد.
  • ليس هناك حاجة لاختبار الحساسية قبل الإجراء لأنه لا يوجد خطر من رد الفعل على الخلايا الدهنية.

مخاطر تسمين الوجه بالدهون الذاتية

  • استخدامات هذا الإجراء ضئيلة للغاية.
  • قد يُصاب المريض بالقليل من الوجع والتورم (فقط في بعض الحالات).
  • يختلف وقت الشفاء أيضًا من يومين إلى أسبوعين.

أفضل تقنية لتسمين الوجه في تايلند

تسمين الوجه باستخدامالفيلر

  • في العالم سريع الخطى الذي نعيش فيه، لم يعد بمقدور معظمنا تحمل ترف البقاء في السرير لمدة 2-3 أيام بعد أي عملية تجميل، ولهذا السبب أصبح استخدام الفيلر (مواد الحقن أو المواد المالئة) المنافس الأكبر لغرسات السيليكون، في أقل من ساعة واحدة في معظم الحالات، يمكن للمرء الخروج من مركز التجميل، وهو يبدو أصغر سنا وأكثر حيوية.
  • وتتوفر مواد الفيلر  كحقن توفر حجمًا فوريًا للوجه، ومن بين أنواع الفيلر الأكثر شعبية هي: حمض الهيالورونيك – جوفديرم وريستيلان ـ الكولاجين.
  • بعض مواد الفيلر تحتاج إلى اختبار الحساسية قبل الاستخدام ، في حين أن البعض الآخر آمن بشكل عام للاستخدام، هناك مواد حقن جلدية مختلفة تستخدم لإضافة حجم للخطوط والتجاعيد، والندوب لإجراءات التجميل غير الجراحية للأنف والشفة ولتسمين الوجه، سوف يرشدك خبير تجميل ذو خبرة إلى أفضل حقن جلدي لوجهك.

أنواع الفيلر المستخدم في تسمين الوجه

تأتي حقن المواد المالئة “الفيلر” في أشكال وعلامات تجارية ومصنعين مختلفين، ومن أهمها:

1ـ مادة الهيالورونيك (HA Fillers)، الفيلر المؤقت

  • وهي النوع الأكثر شعبية من مواد الفيلر، المادة المستخدمة في ملأ التجاعيد هنا أساسها الهيالورونيك، معظم الناس يعرفونها باسمها التجاري Juvederm و Restylane و Perlane، هذه المواد تحقق علاج مؤقت للتجاعيد وتسمن الوجه.
  • تدوم مواد الحقن التي تعتمد على الهيالورونيك (HA Fillers) لمدة تتراوح ما بين 6 إلى 12 شهرًا فقط ، ومع ذلك تشير الأبحاث إلى أن الحقن المتكرر بهذه المواد قد يساعد في تحفيز إنتاج الجسم الطبيعي للكولاجين وبالتالي بمرور الوقت ، ستكون هناك حاجة أقل تكرارًا لإعادة الحقن.
  • من النادر حدوث ردود فعل للحساسية تجاه حقن HA إلا أن عملية الحقن يمكن أن تسبب تورم وكدمات في مكان الحقن تتحسن تدريجياً بمرور الوقت.

2ـ الحقن بمادة بولي أكراميد Aquamid، الفيلر الدائم

  • تسمين الوجه باستخدام حقن البولي أكراميد Polyacramide أو ما نعرفه شعبيا باسم أكواميد Aquamid أو الفيلر الدائم، هو نوع مثير للجدل من الفيلر، حيث يدعي الكثيرون أن الحقن لا يستمر إلا لمدة تتراوح من 5 إلى 10 سنوات بينما يدعي آخرون أنه يستمر لأكثر من ذلك ولا يتغير أبدًا.
  • بما أن Aquamid يتكون من 97.5٪ Water و 2.5٪ polyacramide ، فإن فرصة رفض البشرة له ضئيل للغاية، حيث يعتبر Aquamid متوافقًا مع الناحية البيولوجية ، و لا توجد حالات حساسية أو فرط حساسية أو تليف أو ورم نتيجة الحقن بهذه المادة ما لم تكن ذات صلة بالعدوى.

تسمين الوجه في تايلاند

أفضل مركز تجميل لإجراء تسمين الوجه في تايلند

قبل الذهاب إلى تايلند يمكنك الآن اختيار العيادة الأكثر ملائمة للذهاب إليها ، ولحسن الحظ  توجد العديد من العيادات عالية الجودة في أماكن العطلات الرئيسية في تايلند يمكنك الاختيارمن بينها، مثل باتايا وبانكوك وفوكيت وكوه ساموي وشيانج ماي وغيرها ، حسب تفضيلاتك.

وبدلاً من مجرد الذهاب إلى أي عيادة تبدو جيدة، من الأفضل أن تذهب إلى عيادة تجميل موصى بها مدرجة على موقع شركة يا مرحبا، ذلك لأن لدينا فريق طبي يتفقد وسائل الراحة والأجواء في العيادات، ويتحقق من مؤهلات الأطباء ونقدم أفضل ضمان للسعر أيضًا، بعض العيادات المرشحة هي:

1ـ عيادة راديانت ميديكال

تقع في مدينة فوكيت الجميلة، وهي عيادة تجميل تقوم بجميع أنواع الإجراءات التجميلية البسيطة وغير الجراحية، مثل الحشوات الجلدية والبوتوكس وغيرها.

2ـ عيادة Apex Profound Beauty Clinic

جزء من سلسلة من العيادات الموجودة في أماكن مختلفة مثل بانكوك وفوكيت وباتايا ، ستجد واحدة في بعض أماكن العطلات الشعبية في تايلاند، يمكنك الحصول على جراحة تجميل ومجموعة واسعة من العلاجات غير الجراحية في هذا المركز.

3ـ عيادة Avarah

تقع في مدينة بانكوك الصاخبة، تقدم هذه العيادة جميع أنواع علاجات التجميل المضادة للشيخوخة وتجديد الشباب والتي لا تشمل العمليات الجراحية بما في ذلك إزالة الشعر بالليزر وعلاجات الوجه وتنحيف الجسم.

ما هو سعر عمليات تسمين الوجه في تايلاند؟

نظرًا لوجود طرق مختلفة لتسمين الوجه، تتطلب تقنيات حقن متفاوتة، ورعاية لاحقة، فإن التكلفة أيضًا تختلف كثيرًا وتختلف بين العلامات التجارية للمواد المستخدمة، فعلى سيبل المثال: قد يكلفك إجراء تسمين الوجه باستخدام الفيلر المؤقت Juvederm في معظم بلدان العالم حوالي 798 دولارًا أمريكيًا، بينما في تايلاند، سيكلف Juvederm ما معدله  290 دولارًا أمريكيًا.

تسمين الوجه في تايلند باستخدام البوتوكس BOTOX

البوتوكس هو بروتين طبيعي نقي يعزز استرخاء العضلات التي تسبب التجاعيد ويخلق مظهرًا ناعمًا وأكثر شبابًا للبشرة، فضلا عن دوره في زيادة حجم الجلد وتسمين الوجه، ومن خلال إجراء غير جراحي بسيط ، يستمر لمدة 10 دقائق ، بواسطة بضع حقن صغيرة، يتم ملأ الخطوط الواضحة في الوجه، وزيادة حجم الجلد في مناطق الوجه النحيفة لإخفاء العظام البارزة، وإعطاء الوجه مظهر ممتلئ، أكثر نضارة و أقل عمرًا.

الفوائد الجمالية لعملية تسمين الوجه

ليست التجاعيد هي العلامة الوحيدة التي تشير إلى التقدم في السن، فإن نحافة الوجه هي علامة قوية أيضًا، ومع ذلك فإن أسباب كل منهما مختلفة، فإذا كانت التجاعيد تنشأ بطبيعة الحال في الأفراد المتقدمين في العمر، فإن نحافة الوجه تكون في كثير من الحالات وراثية، أو نتيجة فقدان الوزن، أو الإصابة بمرض ما، حيث قد يعاني منها أفراد في أعمار مختلفة، غير أن السبب في كلتا الحالتين واحد، وهو فقدان البشرة نصيبها من المواد الطبيعية مثل:

  • الكولاجين (البروتين الهيكلي الرئيسي في الجلد)
  • الإيلاستين (البروتين الذي يسبب امتداد الأنسجة)
  • حمض الهيالورونيك (الذي يعطي حجم الجلد) ، والذي يوفر للبشرة بنية وحجمًا.

من هنا كان ابتكار تقنيات تسمين الوجه المختلفة، باستخدام الفيلر / الحقن، أو باستخدام زرع السيليكون (غرسات السيليكون)، لإعادة ملامح و مظهر الشباب الطبيعية للوجه بشكل فعال، ومنع التجاعيد والخطوط، بما في ذلك علاج خطوط التجهم، ندبات حب الشباب، نفخ الخدود ، التجاعيد العميقة حول الفم، وعلى الجبين وذلك بنتائج فورية.

يمكنك الاستفادة من تقنيات تسمين الوجه في عيادات التجميل الممتازة في تايلاند بثقة تامة عندما تقوم بالحجز مع قسم السياحة الطبية في شركة يا مرحبا ، أي أسئلة؟ اتصل بفريق خدمة العملاء لدينا مجانًا ، والذين يسعدون دائمًا بالمساعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button
× واتس آب